No Script

ماني سبب إقالة ناغلسمان

ساديو ماني مع يوليان ناغلسمان
ساديو ماني مع يوليان ناغلسمان
تصغير
تكبير

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أمس الأربعاء، أن السبب الرئيسي وراء إقالة يوليان ناغلسمان من تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، هو فقدانه السيطرة على غرفة الملابس وتحديدا «توبيخه» من قبل السنغالي ساديو ماني.

وأوضحت الصحيفة أن ناغلسمان تعرّض لاحتجاج قوي من ماني، أغلى صفقة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية عندما ضمّه مقابل 41 مليون يورو من ليفربول الإنكليزي، في غرفة الملابس عقب مباراة إياب الدور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جرمان الفرنسي في 8 مارس الجاري، بعدما أشركه المدرب الشاب لثماني دقائق فقط.

وأضافت أن ماني واجه ناغلسمان (35 عاماً)، بغضب أمام زملائه المصدومين الذين أشاروا إلى أن المدرب بدا مرعوباً وشعر بالإحراج أمام مجموعة لاعبيه.

وفسّر اللاعبون ذلك على أنه تنازل عن السلطة، خصوصاً عندما دفع بماني أساسياً في المباراة التالية ضد أوغسبورغ في الدوري، وهو قرار كان في نظر اللاعبين نتيجة مباشرة لانفجار المهاجم الغاضب.

وكان ناغلسمان انتظر حتى الدقيقة 82 للدفع بماني الذي عاد للتوّ من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وحرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2022 في قطر.

وأشارت «بيلد» إلى أن ما حدث بين ناغلسمان وماني كان السبب وراء إقالة المدرب وتعيين مواطنه توماس توخل مكانه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي