No Script

عبدالله: «برونزية هوكي الجليد»... إنجاز مُهم للعبة


بشار عبدالله خلال استقباله اللاعبين
بشار عبدالله خلال استقباله اللاعبين
تصغير
تكبير

أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة التنافسية بشار عبدالله أن إحراز منتخب الكويت لهوكي الجليد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم (2023) للمستوى الرابع والتي أقيمت أخيراً في منغوليا يعد إنجازاً مهماً بتاريخ هذه اللعبة.

وقال عبدالله عقب استقباله وفد منتخب الكويت إن فوز أبطال «أزرق الهوكي» بالمركز الثالث في هذا الاستحقاق الذي يحظى بإشراف الاتحاد الدولي للعبة يأتي نتاجاً للعمل الجاد لمجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية بتطوير لعبة الهوكي وبقية الألعاب والذي امتد لسنوات.

وأشار إلى أن ما ميز هذا الفوز أنه تحقق بلعبة جماعية وفي ظل صعوبة لمنافساتها ليضاف إلى الإنجازات الرياضية الكويتية في الألعاب الفردية والجماعية مُهنّئاً اللاعبين والجهازين الفني والإداري على هذا الفوز المستحق.

وأوضح أن الهيئة حريصة على دعم وتكريم جميع الاتحادات والأندية الرياضية التي تحقق نتائج متميزة في البطولات الكبرى متمنياً استمرار تحقيق الفوز بكافة الألعاب للنادي ولكل المنظومة الرياضية في البلاد.

من جانبه، اعتبر رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي في تصريح مماثل أن الفوز بهذه الميدالية العالمية الأولى بتاريخ اللعبة في الكويت جاء تتويجاً لجهودهم المضنية وتحقيقهم العديد من البطولات الإقليمية والقارية بالأعوام الماضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي