No Script

السبيعي يكرم الشمري وبشار عبدالله

منافسات «النخبة الرمضانية»... تتواصل


السبيعي يهدي عبيد الشمري قميص المنتخب الوطني
السبيعي يهدي عبيد الشمري قميص المنتخب الوطني
تصغير
تكبير

تتواصل، اليوم، منافسات دور الـ 16 لبطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم مواليد 1978 وما قبل التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وذلك تحت رعاية وزيرالإعلام والثقافة، وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، بإقامة ثلاث مباريات تجمع فريق علي مروي مع فريق جاسم بهمن، وفريق حمود فليطح مع فريق نعيم سعد، وفريق عبدالله البلوشي مع فريق ناصرالغانم.

وحضر منافسات اليوم السادس للبطولة من مدرجات صالة اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي، ونجم نادي القادسية والمنتخب الوطني السابق الدكتور عبيد الشمري، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية بالهيئة العامة للرياضة،ونجم نادي السالمية والمنتخب الوطني السابق بشار عبدالله.

وقام بدر السبيعي بتكريم النجمين عبيد الشمري وبشار عبدالله.

وشهد هذا اليوم تأهل فريق فيصل الدخيل بالفوز على فريق المرحوم جمال يعقوب 3-1، وفريق جاسم الهويدي بتغلبه على فريق المرحوم فاروق إبراهيم 3-2، وفريق بشار عبدالله بتخطيه عقبة فريق عبيدالشمري بركلات الترجيح بهدفين دون مقابل، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومنح نجم نادي الجهراء والمنتخب الوطني السابق وائل سليمان اللاعبين مهدي أحمد (فريق فيصل الدخيل)، وعبداللطيف العباسي (فريق جاسم الهويدي)، ومحمد عبدالصاحب (فريق بشار عبدالله)،جائزة أفضل لاعب لمباريات اليوم السادس للبطولة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار، بدر السبيعي، أن الشركة تولي المسؤولية الاجتماعية اهمية خاصة، من بينها على سبيل المثال وليس الحصر دعم الرياضة والرياضيين، مضيفاً أن إدارة العلاقات العامة نجحت من قبل في تنظيم البطولات والعمل على تطويرها، لذلك جاء الدور في بطولة النخبة على نجوم «الأزرق» في عصره الذهبي لتكريمهم، وتخليد ما حققوه للكويت من إنجازات.

وأعرب السبيعي عن سعادته بتفاعل وسائل الإعلام المختلفة مع بطولة النخبة بشكل لافت للنظر، مؤكداً أن السنوات المقبلة ستشهد المزيد من التطوير للبطولة.

بدوره، اثنى عبيد الشمري على بطولة النخبة، مؤكداً ان حرص اللجنة المنظمة على دعم نجوم الكرة الكويتية في مختلف العصور أمر يحسب لها.

من جهته، أشار بشار عبدالله إلى ارتفاع المستوى الفني لبطولة النخبة، مشيداً بعدد كبير من اللاعبين الذين قدموا لمحات فنية رائعة خلال المنافسات، وكذلك تحليهم بالروح الرياضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي