No Script

جمال الصالح: صندوق مرضى السرطان مستمر في استقبال طلبات المساعدة

تصغير
تكبير

قال مدير صندوق مرضى السرطان بالجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان جمال الصالح إن الصندوق يقوم ضمن استراتيجيته بزيادة المساعدات لعدد أكبر من حالات مرضى السرطان.

وأضاف الصالح أن الصندوق يستقبل الحالات المقدمة لطلب الدعم والمساعدة شهرياً ويلتزم الصندوق بصرف المساعدات للمرضى تخفيفاً من أعباء المرض عليهم واسرهم، كما يتلقى الصندوق في رمضان العديد من المكالمات من مرضى السرطان الذين يثنون على استمرار دعم الصندوق لهم، ومواصلة دعم المتبرعين للصندوق لمواصلة عطائه بتقديم مساعدات مالية شهرية لمن يفقد عمله نتيجة لرحلة علاجه، وتحمل تكاليف الأشعات والفحوصات وغيرها من المشاريع الداعمة لمريض السرطان وأسرته.

وأضاف جمال الصالح أن استمرار المساعدات بمختلف صورها للمرضى تحسن من صحتهم النفسية وتحقق دعما ايجابيا لنوعية حياة المرضى، وقد بيّن الصالح أن القائمين على صندوق مرضى السرطان يقومون بتسريع الإجراءات الخاصة بتسليم المساعدات ودفع تكاليف الفحوصات وتوفير ما يستطيعون لمساعدة المريض بالتخفيف عنه.

وأضاف لأن تواصلنا مع المرضى وأسرهم مباشر لذلك نعلم أهمية تعزيز روح التكافل الإنساني والاجتماعي للمريض وأسرته والتي تخفف من المعاناة التي يشعر بها المريض ليس أمام المرض ولكن أمام متطلبات المعيشة والحفاظ على كيان الأسرة، لكل من يساهم في تخفيف معاناة مرضى السرطان وأسرهم ويدخل السرور على قلوبهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي