No Script

مدربا «الأزرق» وطاجيكستان يؤكدان أهمية مباراة الفريقين غدا استعدادا للاستحقاقات المقبلة

صورة جماعية لمدربي ولاعبي المنتخبين
صورة جماعية لمدربي ولاعبي المنتخبين
تصغير
تكبير

أكد كل من مدرب منتخب الكويت لكرة القدم روي بينتو ومدرب منتخب طاجيكستان أهمية المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين يوم غد الثلاثاء وذلك لتأثيرها على تصنيف «الفيفا» إضافة إلى كونها استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات باستاد جابر الدولي وجمع مدربا المنتخبين ولاعب منتخب الكويت فهد الهاجري ولاعب منتخب طاجيكستان برفيزدون اومبارييف.

وقال مدرب منتخب الكويت الوطني البرتغالي روي بينتو في كلمته بالمؤتمر إن قوة منتخب طاجيكستان تكمن في التنظيم الجيد وعدم خسارتهم منذ شهر يونيو الماضي، موضحا أنه درس كامل نقاط القوة والضعف لديهم.

وأضاف بينتو أنه يرفض الحديث عن بعض الخيارات الفنية وفيما يخص اعتماده الكامل على سليمان عبدالغفور في حراسة المرمى، مؤكدا أن الفرصة ستتاح للحراس البدلاء المميزين في الوقت المناسب.

وتابع: «نفكر حاليا في تعديل التصنيف الدولي وتحقيق النتائج المميزة».

من جهته، أكد مدافع المنتخب الوطني فهد الهاجري أن تغيير الساعة البيولوجية بسبب دخول شهر رمضان المبارك ساهم في عدم تقديم المنتخب للمستوى الفني المأمول أمام منتخب الفيلبين في اللقاء الأخير الجمعة الماضي.

وقال إن «الأزرق» سيقدم كل ما لديه في مباراة طاجيكستان والمباريات المقبلة للخروج بالصورة المرضية.

من ناحيته، قال مدرب منتخب طاجيكستان الكرواتي بيتر شيغرت في كلمته إنه لا يملك كل الأوراق المتاحة بالنسبة له بسبب بعض الغيابات إلا أنه يثق بالعناصر التي قدمت معه إلى الكويت.

وعزا شيغرت تراجع معدل تسجيل مهاجميه للأهداف في المباريات الأخيرة إلى قوة المنتخبات التي واجهها والتي كان آخرها منتخب الامارات بنتيجة (0-0).

بدوره، أكد لاعب طاجيكستان برفيزدون اومبارييف رغبتهم بتقديم صورة مميزة في لقاء الكويت غدا، مؤكدا أن عدم الخسارة في آخر 9 أشهر يعد أمرا مميزا وإيجابيا لمواصلة هذه النتائج في كأس آسيا 2023 المقبلة في قطر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي