No Script

«النخبة الرمضانية»... تتواصل


من مباراة فريقي حمد بوحمد وعبدالعزيز العنبري
من مباراة فريقي حمد بوحمد وعبدالعزيز العنبري
تصغير
تكبير

تواصل بطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم لمواليد 1978 وما قبلها، التي تُنظمها الشركة الكويتية للاستثمار بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وذلك تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، منافساتها ضمن الدور الأول بإقامة ثلاث مباريات، اليوم، تجمع فريق نواف بخيت مع فريق نعيم سعد، وفريق حمود فليطح مع فريق عبدالعزيز حسن، وفريق عبدالله البلوشي مع فريق جواد خلف.

وتُقام البطولة على صالة اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وشهد افتتاح البطولة، الجمعة، فوز فريق أسامة حسين على فريق أحمد الطرابلسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وفريق عبدالله معيوف على فريق يوسف سويد بهدفين، فيما قسا فريق حمد بوحمد على فريق عبدالعزيز العنبري بسباعية نظيفة، ليتأهل الفائزون إلى دور الـ 16.

ووقع اختيار نجم الجهراء و»الأزرق» السابق وائل سليمان، على اللاعبين عماد عبدالمنعم «فريق أسامة حسين»، وجمال راضي «فريق حمد بوحمد»، وحارس مرمى فريق عبدالله معيوف، محمد صيام للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث.

وشهد اليوم الأول حضور نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع بالتكليف حامد الهزيم والنجمين السابقين سامي الحشاش ويوسف سويد، ومدير القناة الرياضية حمد الديحاني حيث سلموا الجوائز للاعبين الفائزين.

وأكد وائل سليمان أن اختيار اللاعبين جاء وفقاً لمعايير عدة منها قيادتهم لفرقهم وتأثيرهم الإيجابي على الأداء، والتمتع بالروح الرياضية، مشدداً على أنه لن يتم منح الجائزة للاعب يحصل على بطاقة صفراء بسبب السلوك.

وبعيدا عن المباريات الثلاث، فقد لاقى التنظيم إعجاب وتقدير الحضور، بمَنْ فيهم الجماهير الذين حصلوا على جوائز عينية، سواء من خلال المسابقات التي نظمت لهم او السحب الذي أُجري بعد المباريات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي