No Script

«فورسيزونز»: أفخم أنواع الضيافة خلال رمضان في «جواهر»

No Image
تصغير
تكبير

يرحّب فندق فورسيزونز الكويت بضيوفه للاحتفال بالتقاليد الخاصة بشهر رمضان في أجواء كلّها دفء ومحبة تجمع العائلة والأصدقاء معاً.

وذكر الفندق أن لقاءات رمضان تجمع بين المأكولات الرائعة والموسيقى الحية وكرم الضيافة المميز من «فورسيزونز»، في أجواء ساحرة تليق بفرحة شهر الخير.

وقال المدير العام في «فندق فورسيزونز» مارتن كيبينغ: «يشرّفنا أن نرحّب بضيوفنا للاحتفال بشهر رمضان المبارك. من خلال تقديم تجارب الطهو الرائعة ومزجها بكرم الضيافة والتواصل الحقيقي مع زوّارنا لصنع ذكريات ثمينة بأسلوب لا يُنسى».

وتقام احتفالات الشهر الكريم المميّزة في أجواء خيمة جواهر الفخمة، وهي وجهة راقية تستضيف لغاية 600 زائر وقد تم تصميمها على أيدي فريق عالمي من الخبراء لتعكس الحرفية العربية التقليدية في أجواء أنيقة ولتقدّم للزوّار تجارب متنوّعة تبدأ مع اختيار المقاعد ووصولاً إلى لاونج الـ «VIP» والمجالس الستة الخاصة الحصرية لتوفير الخصوصية للعائلات والأصدقاء.

وخلال احتفالات الشهر الفضيل في «فورسيزونز الكويت»، تستعرض شركة الملا موتورز- العضو في مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972، سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 الجديدة كلياً عند المدخل الرئيسي للفندق، لتتيح لجميع زوار الفندق فرصة الاطلاع على تفاصيل ومميزات هذه السيارة الفاخرة واستكشاف مواصفاتها وأدائها.

وستقوم «الملا أوتو»، بعرض سيارة «MDX Type S» التي تتفوق بأدائها على الطرقات، بطابع يدمج بين جودة الأداء والفخامة الذي تبحث عنه كل عائلة، والتي ستكون متاحة لجميع زوار «فورسيزونز» طيلة أيام شهر رمضان.

وترافق وجبات الغبقة عروض حيّة من أداء موسيقيين شرقيين، ما يوفّر للضيوف أجواء خيالية ومذاقاً أصيلاً يحاكي الثقافة الكويتية الغنية، كما يقدّم الركن المخصص للأطفال برنامجاً من الأنشطة الخاصة بالصغار حتى منتصف الليل، بينما ستمتد احتفالات قرقيعان أيضاً إلى الخيمة الرئيسية للصغار والكبار للاحتفال معاً.

ويتوافر في أيام العيد الثلاثة الأولى «سكاي برانش 21» للغداء والعشاء – والذي يوحّد النكهات من الشرق والغرب بينما يتعاون مطعما سنتوهو وداي فورني لتقديم وليمة رائعة ترضي جميع الأذواق في ظل أجواء موسيقية حيّة مع الـ دي جي كما سيتم عرض محطات الطبخ التفاعلية في المكان لتستمتعوا بكل ذلك بالإضافة إلى إطلالة مبهرة من الدور الحادي والعشرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي