No Script

«التجاري» زار ماما أنيسة بعيد الأم

الصباح والورع في زيارة لماما أنيسة
الصباح والورع في زيارة لماما أنيسة
تصغير
تكبير

قام فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري، بحضور مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك الشيخة نوف الصباح ونائب المدير العام أماني الورع، بزيارة لماما أنيسة في منزلها لتهنئتها بعيد الأم، تعبيراً لها عن الاحترام الكبير الذي يكنّه الجميع لها وتقديراً لدورها القيّم.

وذكر البنك في بيان أنه من المعروف أن الإعلامية أنيسة محمد جعفر، المعروفة بماما أنيسة، حصلت على هذا اللقب من برامجها البارزة الموجّهة إلى فئة الأطفال في الكويت، حيث بدأت مشوارها المهني، في البداية بمجال التعليم، كما دخلت مجال الإعلام، إذ عملت في التقديم التلفزيوني، في تلفزيون لندن الرسمي، ومن ثمَّ عادت إلى الكويت، وعملت في التلفزيون الكويتي، كما تعتبر أولى المذيعات ومقدمات البرامج، إلى جانب ذلك تخصصت في تقديم البرامج الموجهة لفئة الأطفال، ومن ثم انتقلت للعمل في مجال التقديم الإذاعي، حيث قدمت برامج عديدة.

وخلال الزيارة، أعربت الصباح عن تقديرها لرحلة عطاء ماما أنيسة، قائلة «إن عيد الأم هو احتفال لتكريم الأمهات والأمومة واحتفالنا مع ماما أنيسة بهذه المناسبة هو عرفان بدورها الكبير في حياة كل الكويتيين».

بدورها، قالت الورع إن مناسبة عيد الأم غالية وعزيزة على كل الأمهات ومن هنا كانت هذه الزيارة لماما أنيسة متمنين لها العمر المديد وكل عام وجميع الأمهات بخير وصحة وسعادة.

وفي ختام الزيارة توجهت ماما أنيسة بالشكر لقطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» مثمنة هذه الزيارة ومتمنية للبنك مزيداً من التقدم والازدهار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي