No Script

برنامج المسابقات يطل بجوائز أكثر على شاشة تلفزيون «الراي»

«كاش مع النبهان»... 60 ألف دينار في الموسم الخامس

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز النبهان: يُعتبر البرنامج الأكثر والأول لناحية قيمة الجوائز المادية التي تُقدّم للمتسابقين
- حريص على انتقاء الأسئلة لتكون مُرضية ومفيدة للمتسابق والمشاهد

على مدار أربعة مواسم ماضية، استطاع برنامج المسابقات الأشهر «كاش مع النبهان» أن يكون محط الأنظار دائماً على شاشة تلفزيون «الراي»، ويحقق النجاح الكبير مع كسب السمعة الطيبة بين شرائح الجمهور كافة، ويرجع ذلك كله إلى بساطة فكرته وعمق مضمونه واحترافية مقدمه المذيع عبدالعزيز النبهان، الذي يتمتع بخفة الدم والقدرة على إدارة الحوار بأسلوب راق ممتزج بالحس الكوميدي.

وفي الموسم الخامس من «كاش مع النبهان»، سيطلّ النبهان عبر شاشة تلفزيون «الراي» طوال أيام شهر رمضان المبارك، عائداً إلى المشاهدين والمتسابقين ممن نالوا فرصة المشاركة، مع جوائز مالية أكبر وهدايا عينية أكثر، تصل إلى 60 ألف دينار كويتي.

مبلغ الجوائز الكبير، أشار إليه النبهان، مضيفاً «في كل سنة أكون حريصاً تماماً على أن تزيد جوائز البرنامج المالية في سبيل إسعاد المتسابقين معي، ولأن (كاش مع النبهان) دائماً غير ومميز، تمت زيادة المبالغ المالية هذه السنة، إذ يحصل كل متسابق على 180 ديناراً «كاش»، بالإضافة إلى جوائز عينية بقيمة 220 ديناراً كويتياً، أي إنه بإمكان كل عائلة المشاركة معي والحصول على مبلغ 400 دينار كويتي».

وأردف «ليس غروراً، لكن يعتبر هذا البرنامج ولله الحمد الأكثر والأول لناحية قيمة الجوائز المادية التي تقدم للمتسابقين على مستوى الوطن العربي مقارنة ببرامج المسابقات الخارجية».

النبهان، الذي اعتاد عليه الجمهور أن يتحاور مع المتسابقين بأسلوبه المميز، ويحرص تمام الحرص على أن تصل المعلومة إليهم بالشكل الصحيح حتى يكون الجميع رابحاً، عبّر عن سعادته بنجاح البرنامج، بقوله «الحمد لله، أصداء البرنامج في تزايد تصاعدي وإيجابي موسم بعد آخر، وفي كل موسم كنت أتوقع ردة فعل الناس وحبهم للبرنامج، والجميل أنه بعد انقضاء شهر رمضان الكريم ألمس ردود الفعل والأصداء الأكثر من رائعة وغير المتوقعة.

وتابع «أحرص دائماً على انتقاء الأسئلة بعناية تامة بحيث تكون مرضية ومفيدة للمتسابق والمشاهد الكريم، وأن يكون طرحها مغلّفاً بأسلوب لا يخلو من التشويق والروح الكوميدية المرحة، وبحسب ما يصلني من خلال الناس أن هناك الكثير من الأُسر الكريمة يحاول أفرادها الإجابة عن الأسئلة والتنافس في ما بينهم خلال مشاهدتهم الحلقة عبر شاشة (الراي)»، مؤكداً أنه يحرص كذلك «على الابتعاد عن طرح الأسئلة ذات الطابع الجدلي، سواء كانت متعلقة بمجال السياسة أو الدين أو حتى الأمور العنصرية، في محاولة تقديم وجبة خفيفة غنية بالمعلومات المهمة».

وختم النبهان، متوجهاً بالشكر «لمشاهدي تلفزيون (الراي) على الإطراء الجميل الذي يصلني دائماً عن البرنامج والمعلومات، ولمساندتهم الدائمة لنا. كما أوجه الشكر لإدارة تلفزيون (الراي) على الثقة المتتالية التي منحتني إياها للموسم الخامس على التوالي، والشكر موصول إلى كل الرعاة على دعمهم وثقتهم في برنامج (كاش مع النبهان 5)».

خارج الكويت

لفت النبهان إلى أن «تصوير حلقات البرنامج، وكما كل موسم، لا يتم في مكان واحد، حيث أتنقل في أماكن متنوعة مختلفة داخل الكويت، منها الأماكن العامة والمجمعات التجارية»، كاشفاً عن أن بعض الحلقات تم تصويرها خارج الكويت، منها في دول الخليج العربي والدول الأوروبية. وتابع «بالإضافة إلى هذا كله، لن يخلو البرنامج من إشراك شخصيات فنية ومشاهير من جميع المجالات».

فريق العمل

- تقديم وإعداد: عبدالعزيز النبهان.

- أغنية البرنامج: كلمات الراحل الشيخ دعيج الخليفة وألحان جاسم الشايع وغناء خالد الملا.

- مونتاج: ألبير فتحي.

- تصوير: فيصل الجنديل وعبدالله العنزي.

- متابعة وتنسيق: سيسيل سامح.

- منتج: محمد البنداري.

- غرافيك: خالد كيرا وفرانسيس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي