No Script

أكد أن الدوري السعودي سيكون من بين الأفضل في العالم

رونالدو عن «يونايتد»... لا وقت للندم


كريستيانو رونالدو خلال التدريبات 	(أ ف ب)
كريستيانو رونالدو خلال التدريبات (أ ف ب)
تصغير
تكبير
تطرّق مهاجم النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى رحيله المثير للجدل عن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة أمام ليشتنشتاين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا في كرة القدم 2024 في ألمانيا.

ووصف رونالدو (38 عاماً)، فترة رحيله عن «يونايتد» بالتجربة «المليئة بالدروس بشكل كبير للغاية»، مؤكداً أنه في حال أفضل من ذي قبل.

وأشار الـ «دون» إلى أنه لا «يوجد وقت للندم»، لأن الحياة تستمر، موضحاً أن ما قام به سواء أكان إيجابياً أم لا كان جزءاً من تطوّره.


في سياق متصل، أبدى رونالدو إعجابه بالتغيير الذي أحدثه مدرب المنتخب الجديد، الإسباني روبرتو مارتينيز، الذي تولى مهامه في يناير الماضي.

وأعتبر رونالدو أن المنتخب يعيش أجواء إيجابية، مؤكداً أن المنتخب سيكون مستعداً لأيّ شيء قادم، وسيقدم المزيد من الأداء الهجومي.

وسلّط مهاجم النصر الضوء على الأداء الديناميكي الذي يجلبه مارتينيز للتدريب، موضحاً أنه (مارتينيز) «دائم الحركة، ولا يوجد الكثير من نقاط التوقف، مفصحاً عن وجود تواصل دائم بين الإثنين».

وأكد رونالدو جهوزيته للعب بقميص البرتغال مجدّداً، مبدياً سعادته بالعودة إلى المنتخب، وبقدرته على مساعدة بلاده.

وشدّد رونالدو على أن روحه المعنوية غير متأثرة بأيّ أمور سلبية، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده مع المنتخب.

وأثنى صاحب الرقم 7 على الدوري السعودي، الذي انتقل إليه في يناير الماضي، مؤكداً أنه سيكون من بين الأفضل في العالم من حيث التنافسية في السنوات المقبلة.

وقال رونالدو: «بعد 5 أو 6 أو 7 سنوات من الآن، سيكون الدوري (السعودي) رابع أو خامس أكثر (الدوريات) تنافسية في العالم، إذا استمروا بالخطة نفسها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي