No Script

إضافة إلى سلال شبه مجانية وخصومات أكثر من 50 في المئة

«نعيمي» ورحلات VIP لـ... مُساهمي التعاونيات


المهرجانات الرمضانية للجمعيات استقطبت أعداداً كبيرة من المتسوقين		 (تصوير أسعد عبدالله)
المهرجانات الرمضانية للجمعيات استقطبت أعداداً كبيرة من المتسوقين (تصوير أسعد عبدالله)
تصغير
تكبير

لا يبدو ما يعانيه العالم حولنا من الغلاء في معظم السلع الاستهلاكية، ذا تأثير على الكويت، في ظل الكرم والسخاء اللذين تجود بهما معظم الجمعيات التعاونية على المساهمين، ولاسيما مع إطلالة شهر الخير، حيث أطلقت العروض الرمضانية التي تصل خصوماتها إلى 50 في المئة، إضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

ومع التنافس الشديد، تفاوتت الهدايا المقدمة للمساهمين بين تعاونية وأخرى، فمنها من قدمت سلالاً غذائية بقيمة 5 فلوس، تحوي بضائع يصل ثمنها إلى 300 دينار، وفوقها خروف نعيمي ورحلة عمرة مميزة «VIP»، وأخرى وفرت سلالا غذائية بقيمة دينار، تمكن صاحبها من الشراء بـ80 ديناراً، وأخرى قدمت نصف ذبيحة بدينار، وكوبون مشتريات بقيمة 75 ديناراً كهدية رمضانية، إضافة لخصومات تصل إلى 50 في المئة في بعض الجمعيات للجميع.

«الراي» جالت في عدد من الجمعيات، للتعرف على العروض الخاصة التي تم الإعلان عنها للمساهمين، بخلاف العروض والخصومات لبقية المستهلكين.

«الوفرة السكنية»...

11 سلة وعمرة وخروف نعيمي

أوضح أمين صندوق جمعية الوفرة السكنية تركي عبدالله الهاجري أن «الجمعية وفرت هذا العام 11 سلة رمضانية لكل مساهم بقيمة 5 فلوس، على الرغم من أن قيمتها السوقية تصل إلى نحو 300 دينار، إضافة إلى خروف نعيمي محلي لتلبية احتياجات الأسر خلال الشهر الفضيل»، مشيراً إلى أن السلال تضم أجهزة كهربائية وبهارات وأواني منزلية والخضار.

وأضاف الهاجري أنه «تم تنظيم رحلة عمرة مميزة VIP للمساهمين في الأسبوع الأول من شهر رمضان، ومن ضمن المفاجآت إنشاء ممشى متكامل بطول 1.3 كيلومتر، لخدمة كافة شرائح المجتمع من عشاق رياضة المشي خلال الشهر الفضيل».

«الروضة وحولي»...

رصيد مشتريات لإعطاء المساهم حرية الشراء

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية محمد يوسف الكندري، «حرص الجمعية على تقديم عام متميز للمساهمين وأبناء المنطقة، ووضع بصمة جديدة في تنوع الأنشطة والمهرجانات، سواء بالسوق المركزي أو فرع لوازم العائلة، وخدمة السيارات والصيدلية والعطور والتجميل».

وقال الكندري إن «الجمعية اعتادت تقديم السلال للمساهمين على مدار العام، واستبدلناها حالياً برصيد مشتريات تكون تحت حرية الاختيار للمساهم في مناسبات خاصة، كالشتاء ورمضان والعودة للمدارس، وأخيراً كانت سلة البر، وحالياً الهدية الرمضانية التي تبلغ قيمتها 80 ديناراً وتمنح للمساهم بالبطاقة العائلية بدينار واحد فقط».

وذكر أنه «مع بداية شهر رمضان الكريم أطلقنا مهرجان السلع الرمضانية بخصومات كبيرة جداً ومتميزة على مدار الشهر، وتميز بنسبة خصم تصل إلى 50 في المئة، ويضم تشكيلة متنوعة من الأصناف الرمضانية الغذائية والاستهلاكية».

«مشرف»...

نصف ذبيحة بدينار ورصيد 75 ديناراً مشتريات

استقبلت جمعية مشرف التعاونية شهر رمضان المبارك بإقامة مهرجان السلع الرمضانية بالسوق المركزي، بتخفيضات تصل إلى 50 في المئة على السلع الرمضانية، ويستمر إلى 31 مارس بالسوق المركزي بمشرف وضاحية مبارك العبدالله، بالإضافة إلى تخفيضات 50 في المئة بمركز لوازم العائلة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية خالد الفضالة، إن«الجمعية أعدت برنامجاً تسويقياً غير مسبوق من المنتجات والأصناف المشاركة بالمهرجان، حيث بلغ عدد الأصناف أكثر من 1200 صنف، وبنسبة خصم تصل إلى 50 في المئة، كما تم اختيار الشركات والمنتجات المشاركة، لتقديم أجود الأصناف من الماركات العالمية والمحلية للمستلزمات الرمضانية والسلع الاستهلاكية ذات الطلب العالي للمساهمين والمتسوقين بالسوق المركزي بمشرف وضاحية مبارك العبدالله، كما تم اطلاق مهرجان السلع الرمضانية بمركز لوازم العائلة».

وأضاف الفضالة «بالنسبة لمساهمينا كما عودتهم الجمعية في الشهر الفضيل، بتخصيص مفاجآت تسويقية خاصة، فقد قدمت الجمعية لمساهميها رصيد مشتريات بقيمة 75 ديناراً لكل بطاقة عائلية، بالإضافة إلى رصيد المشتريات بالبطاقة. كما تم تقديم نصف ذبيحة بسعر دينار واحد فقط».

«الجليب»...

تخفيضات 60 في المئة على 500 صنف

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية جليب الشيوخ التعاونية فيصل حمد الحتيتة، عن تنظيم مهرجان تخفيضات شهر الخير 2023 في السوق المركزي، بتخفيضات تجاوزت 60 في المئة، على أكثر من 500 صنف متنوع ما بين غذائي واستهلاكي، لافتاً إلى أن«جميع السلع المشمولة في التخفيضات استمرت طوال فترة العرض، بكميات تغطي المساهمين ورواد الجمعية».

وأوضح الحتيتة، في تصريح صحافي، أن«مجلس الإدارة وضع خطة تسويقية تركز على تنظيم المهرجانات والعروض خلال فترة المواسم والمناسبات، مساهمة منها في تخفيف الأعباء عن المساهمين والمستهلكين».

«الصليبخات والدوحة»...

سلال غذائية لكل بطاقة عائلية

أعلن رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية عامر ضاري البذالي، عن انطلاق مهرجان تحطيم الأسعار 2023 في الأسواق المركزية، على أكثر من 300 صنف غذائي واستهلاكي، بنسبة تخفيضات تصل إلى 70 في المئة، موضحاً أن الكميات متوافرة طوال فترة العرض من دون نقصان، انطلاقاً من مبدأ المصداقية في تنظيم العروض والمهرجان التسويقية.

وقال إن «جميع السلع المشمولة في المهرجان، تم اختيارها حسب احتياجات أهالي المنطقة والمساهمين وخاصة السلع الرمضانية».

بدوره، قال أمين السر راشد السعدي «تزامناً مع انطلاق مهرجان تحطيم الأسعار، تم توزيع السلة الرمضانية على حاملي بطاقة العائلة الممغنطة، وقيمة السلة 5 فلوس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي