No Script

في بطولة العالم للمستوى الرابع

«هوكي الجليد» يواجه منغوليا


منتخب الكويت لهوكي الجليد
منتخب الكويت لهوكي الجليد
تصغير
تكبير

يشارك منتخب الكويت لهوكي الجليد في بطولة كأس العالم 2023 التي تنطلق اليوم في منغوليا بمشاركة أربعة منتخبات ضمن هذا المستوى الرابع وتستمر منافساتها حتى 26 مارس الجاري.

وقال رئيس الوفد رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي لـ (كونا) إن المنتخب سيستهل مشواره بالبطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة بلقاء صاحب الأرض والجمهور منتخب منغوليا في لقاء قوي للجانبين.

وأضاف أن «أزرق الهوكي» سيواصل مشواره في البطولة بلقاء منتخب إندونيسيا على أن يختتم مبارياته بمواجهة الفيلبين في اليوم الختامي يوم الأحد المقبل.

وأكد أهمية مشاركة منتخب الكويت للعبة بالبطولة كون النادي عضواً عاملاً في الاتحاد الدولي لهوكي الجليد وملتزماً بالمشاركة في البطولات التي ينظمها وتقام مرة واحدة كل عامين معرباً عن تفاؤله بتحقيق المنتخب نتائج طيبة.

وذكر أن المنتخب يشارك في البطولة بـ 20 لاعباً معظمهم من الشباب الواعدين مع عدد من لاعبي الخبرة مؤكداً حرص النادي على إشراك لاعبيه بالبطولات العالمية والقارية للارتقاء بمستوياتهم الفنية ولتأكيد الحضور الكويتي في هذه البطولات الكبرى.

وأشاد العجمي بدعم الهيئة العامة للرياضة للنادي وتذليلها كل العقبات أمام مشاركة المنتخبات الوطنية في أهم البطولات بكل الألعاب الشتوية الخمس التي يشرف عليها النادي وهي ألعاب «الفيغر» و«السرعة على الجليد» و «التزحلق على الجليد» و«الكيرلنج» و«الهوكي على الجليد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي