No Script

«الشاطئية» في مواجهة صعبة

المؤتمر الصحافي للمدربين
المؤتمر الصحافي للمدربين
تصغير
تكبير

يلتقي في الساعة 2:30 من بعد ظهر اليوم منتخب الكويت للكرة الشاطئية مع نظيره الياباني في الدور ربع النهائي من بطولة آسيا التي تقام في تايلند والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الإمارات نوفمبر المقبل.

وقال مدرب منتخب الكويت، المصري أحمد عبدالرازق إن لاعبي «أزرق الشاطئية» سيواجهون المنتخب الياباني حامل لقب آسيا في النسخة الاخيرة ووصيف العالم، لذلك نحن ندرك صعوبة المهمة إلا أننا على ثقة كبيرة بقدرة اللاعبين بتكملة المشوار والظهور بمستوى مشرف يليق باسم اللعبة في الكويت بعد التأهل التاريخي إلى ربع النهائي.

وأكد على أن الوصول لهذا الدور يعتبر بداية الانطلاقة الحقيقية للكرة الشاطئية الكويتية في البطولات المقبلة «لأننا بالوقت الحالي نمتلك العديد من المواهب والذين يحتاجون الى مزيد من المباريات القوية لاكتساب الخبرة»، مشيراً إلى أن التأهل لم يكن بالأمر السهل وخير دليل خروج منتخبات كبيرة من دور المجموعات من بينها المنتخب الفلسطيني صاحب المركز الرابع في النسخة السابقة.

وأشار مدرب المنتخب الى أن «أزرق الشاطئية» يدرك أهمية المباراة لذلك طوينا صفحة دور المجموعات وفرحة التأهل وحالياً التركيز منصب على مواجهة اليابان.

إلى ذلك،اطمأن الجهاز الفني على سلامة اللاعبين وقدرتهم على المشاركة أمام اليابان، بعد اجرائهم الفحوصات الطبية باستثناء الهداف ماجد العنزي الذي يعاني من كدمة في اصبع القدم اليسرى أدت إلى التهاب ويحتاج الى الراحة، بينما تعرض محمد الشافعي لجرح بسيط في جفن العين اليمنى.

من جانبه، أكد مدرب اليابان تيروكي تاباتا الجاهزية التامة للقاء، مشيراً إلى احترامه التام لقدرات نظيره الكويتي الذي يمتلك الكثير من نقاط القوة التي يجب الالتفات إليها.

وأضاف: الكويت اكتسبت بعض الخبرات من خلال المشاركة في هذه البطولة، لكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يمتلكون خبرات واسعة أيضاً ومن شأنها أن تساعدنا على حسم نتيجة اللقاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي