No Script

استعداداً لمواجهة الغد مع الفيلبين

«الأزرق» يتدرب على استاد جابر الليلة

تدريب سابق للأزرق
تدريب سابق للأزرق
تصغير
تكبير

يختتم منتخب الكويت لكرة القدم عند الساعة 9:30 من مساء اليوم، على استاد جابر الدولي، تحضيراته للقاء الودي الدولي الذي يجمعه بضيفه الفيلبيني ويقام على الملعب ذاته غداً الجمعة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي بينتو منح لاعبي نادي الكويت راحة يوم أمس على أن يلتحقوا بمران اليوم وذلك بعد عودتهم من رحلة الجزائر حيث واجهوا شبيبة الساورة في إياب الدور الأول لتصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ومع خوضهم حصة تدريبية وحيدة مع المنتخب، الليلة، لا ينتظر أن يعتمد بينتو على غالبية لاعبي «الأبيض» كأساسيين في مباراة الغد مع ترك الباب مفتوحاً أمام الدفاع بعدد منهم كبدلاء وفقاً لمجريات اللقاء.

من جهته، يتدرب منتخب الفيلبين على استاد جابر في الـ7:00 من مساء اليوم بقيادة مدربه الجديد، المغربي براء جروندي، حيث قال في تصريحات إعلامية: «نحن سعداء للغاية لوجودنا هنا في الكويت وبالنسبة لنا، الجمعة مباراة كبيرة أخرى ونتطلع إليها».

وأضاف: «نخرج في كل مباراة بحثاً عن فوز، لكن هذه مجموعة جديدة من اللاعبين ومدرب جديد، لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالواقعية، ومقدار الاستعدادات التي لدينا».

وأردف: «إنه لشرف دائم أن أكون المدير الفني للمنتخب الوطني، مع 110 ملايين شخص في الفيلبين، إنها مسؤولية كبيرة بالنسبة لي وفريق العمل واللاعبين وأشكر الاتحاد المحلي مرة أخرى على الثقة التي منحوني إياها وأنا مستعد للمضي قدماً في هذا التحدي».

وختم: «بصراحة، هذه هي حصتي التدريبية الأولى، لذا فهي لحظة انتقالية للمنتخب وبوجود لاعبين جدد. لذلك ربما بعد بضع جلسات، يمكن أن يكون لدي فكرة عن الفريق»

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي