No Script

بنك الائتمان أطلق خدمة الفرع الذكي

فهد المخيزيم: «ITS» تقدّم أحدث التكنولوجيا... في «تم»

تصغير
تكبير

- خطوة إيجابية في التحدي القائم بالسوق المحلي
- نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للعملاء
- جهاز «XTM» يقدم كل الخدمات دون تدخل بشري

أطلق بنك الائتمان الكويتي خدمة الفرع الذكي «تم»، بالتعاون مع شركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS).

وفي كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة (ITS)، المهندس فهد المخيزيم، أن مشروع الفرع الذكي لبنك الائتمان، يعتبر نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للعملاء، وخطوة إيجابية في التحدي القائم في السوق الكويتية، خاصة أنه سيعتمد على استخدام أحدث الأساليب والأدوات والأنظمة التكنولوجية الحديثة.

وأشار المخيزيم إلى إن الفرع الذكي يقدم جميع الخدمات البنكية الخاصة ببنك الائتمان الكويتي، حيث إن جهاز الـ «XTM» قادر على تقديم كل هذه الخدمات دون تدخل بشري.

وأوضح أن شركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) قدمت في هذا المشروع نوعاً جديداً من التكنولوجيا وهو (الشات بوت)، والذي هو عبارة عن إنسان آلي قادر على التحدث مع العملاء الذين يطلبون الخدمة، وبالتالي فإنه قادر على مساعدتهم في إتمام وتقديم طلبهم.

وقال المخيزيم إن كلاً من بنك الائتمان و(ITS) واجها تحديات كبيرة على مدار عام كامل، وتمكنا من التغلب عليها بروح الفريق الواحد، ما يثبت أنهما يسيران على الطريق الصحيح لإتمام المشروع.

وتقدّم بالشكر لمسؤولي بنك الائتمان على إتاحة الفرصة لشركة (ITS) لإظهار إمكاناتها في تقديم الحلول التكنولوجية الفريدة من نوعها لخدمة العملاء، مؤكداً أن الشركة على أتم الاستعداد لتكرار هذه التجربة في مجالات أخرى تخدم بنك الائتمان وعملاءه.

واختتم المخيزيم حديثه بالتأكيد على أن المشروع يعتبر جزءاً من التزام (ITS) بالمساهمة في تطبيق رؤية الكويت 2035، والتي أعلنت عنها الحكومة في 30 يناير 2017، وتهدف لتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري وثقافي إقليمي جاذب للاستثمار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي