No Script

جلسة تعليمية من «الهلال الأحمر» لسائقي «ديليفرو»


سائقو الشركة مع مسؤولي «الهلال الأحمر»
سائقو الشركة مع مسؤولي «الهلال الأحمر»
تصغير
تكبير

دعت «ديليفرو» عدداً من سائقيها لحضور جلسة تعليمية مباشرة عقدتها جمعية الهلال الأحمر الكويتي قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وذكرت الشركة في بيان أنه وبفضل أطبائها الذين يتمتعون بخبرة تفوق 20 عاماً في مجال الأطعمة الصحية والتعافي، قدمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي برنامجاً توعوياً تناول أهمية شرب الماء خلال شهر رمضان المبارك ونصائح حول كيفية قياس واستهلاك الكمية الموصى بها من الماء والمشروبات بين غروب الشمس وشروقها، بالإضافة إلى الأطعمة التي ينبغي تناولها أثناء الإفطار وتجنبها أثناء السحور.

وقالت مديرة عام «ديليفرو» سهام الحسيني: «نود أن نشكر جمعية الهلال الأحمر الكويتي على شراكتهم المستمرة على مدار العام. لقد سعدنا بالتعاون معهم كجزء من جهودنا الجماعية لتحقيق سلامة السائقين ورضاهم. إن ديليفرو ملتزمة بتمكين سائقيها من خلال البرامج الدورية التي تخصصها لتدريبهم على السلامة، كما نود أن نشكر جميع سائقينا على جهودهم طوال العام، لاسيما خلال شهر رمضان. ونتمنى لهم جميعا شهرا مباركا».

من جهته، قال مدير إدارة التدريب في جمعية الهلال الأحمر الكويتي منهل العنزي: «إن شراكتنا المستمرة مع (ديليفرو) هي انعكاس لالتزام الطرفين بسلامة ورفاهية السائقين في الكويت. ونتمنى أن يستفيد كل سائق من هذا البرنامج التوعوي، كما نتمنى للجميع رمضاناً كريماً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي