No Script

فولكروغ: ألمانيا تدمج الجُدد وتستعد للظهور بوجه مختلف

نيكلاس فولكروغ
نيكلاس فولكروغ
تصغير
تكبير

قال المهاجم نيكلاس فولكروغ إن منتخب ألمانيا يعكف على دمج الوافدين الجُدد، حيث يتطلّع للظهور بوجه مختلف، قبل بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم على أرضه.

وتستضيف ألمانيا منتخب بيرو، السبت، قبل أن تواجه بلجيكا في 28 مارس الجاري في مباراتين وديتين دوليتين.

ويسعى منتخب ألمانيا، الذي ودّع كأس العالم للمرة الثانية توالياً من دور المجموعات في قطر في ديسمبرالماضي، إلى وضع أسس قوية من أجل خوض بطولة ناجحة على أرضه في 2024.

واستدعى مدرب منتخب ألمانيا هانز-ديتر فليك 5 وجوه جديدة هم كيفن شاديه لاعب برنتفورد الإنكليزي ويوشا فاغنومان لاعب شتوتغارت وميرجيم بريشا لاعب أوغسبورغ وفيلكس ميتشا لاعب فولفسبورغ وماريوس فولف لاعب بوروسيا دورتموند، بينما استبعد المخضرم توماس مولر.

وقال فولكروغ، الذي ظهر مع منتخب ألمانيا لأول مرة في نوفمبر 2022 قبل أيام من كأس العالم في قطر: «نحن في مرحلة نحتاج فيها الآن إلى التطوّر كفريق وأريد أن أكون جزءاً من هذه المهمّة».

وأضاف: «خلال التدريبات الأولى هذا الأسبوع كان الأمر كلّه يتعلّق بدمج اللاعبين الجدّد». وتابع: «قام المدربون بتحليل الأمور جيداً وكشفوا للاعبين عن الأخطاء التي حدثت في كأس العالم. ناقشنا أشياء كثيرة ونأمل في تصحيح الأوضاع في المباراتين المقبلتين».

وخرجت ألمانيا، التي فازت بكأس العالم أربع مرات وبطولة أوروبا ثلاث مرات، مبكراً من آخر ثلاث بطولات خاضتها بما في ذلك بطولة أوروبا 2020 التي أقيمت في 2021 حين خسرت أمام إنكلترا في دور الـ 16.

وبصفتها الدولة المضيفة لنسخة 2024، لا تحتاج ألمانيا إلى التأهل للبطولة، لكنها ترغب في إعداد منتخب قوي خلال الـ 15 شهراً المقبلة للمنافسة مرة أخرى على الساحة الدولية.

وقال فولكروغ: «علينا استعادة مستوانا سريعاً والاتفاق على التشكيلة الأساسية. نحتاج للتوازن لكني أثق أن مهمتنا ستنجح في النهاية».

«نريد أن نبدأ بشكل جيد. نرغب في تحقيق انتصارات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي