No Script

أكد أن تقدير أصحاب الإنجازات نهج أساسي ضمن إستراتيجيته

«الوطني» يُكرِّم موظفيه المتميزين لعام 2022

تصغير
تكبير

- العبلاني: نواصل مبادرات تحفيز طاقات موظفينا لضمان استمرار تفوقنا طويل الأمد

كرّم بنك الكويت الوطني موظفيه المتميزين على مستوى الكويت والأفرع الخارجية للعام 2022، وذلك انطلاقاً من كون تكريم أصحاب الإنجازات وتقدير جهودهم، نهجاً أساسياً ضمن إستراتيجية البنك المرتكزة على رأس المال البشري، والتي من شأنها أن تعزز الأداء والابتكار بين موظفيه.

وشهدت فعاليات هذا العام قيام الإدارة التنفيذية للبنك بتوزيع جوائز «الزميل المتميز»، إضافة إلى جائزة «الفريق الأكثر تعاوناً» ضمن الإدارات المختلفة، وذلك بهدف زيادة العمل الجماعي والإنتاجية والمشاركة والمسؤولية بين الموظفين من خلال تقدير جهودهم.

وأثنت الإدارة التنفيذية على جهود موظفي «الوطني» وتفانيهم والتزامهم في العمل، مشيدين بروح الفريق التي يتمتع بها الموظفون والتي تشكل دائماً المحرك الرئيسي لنجاحات البنك وتقديمه لخدمات مصرفية بجودة تضاهي نظيراتها العالمية.

ويهدف «الوطني» من خلال هذا التكريم الذي يتواصل للعام السادس على التوالي إلى تقدير الموظفين الذين أظهروا أداءً استثنائياً على مدار العام، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والتعاون لتكريس مكانة البنك الرائدة محلياً وإقليمياً.

وشملت جوائز هذا العام للمرة الاولى الأفرع الخارجية بما فيها «الوطني لإدارة الثروات» في المملكة العربية السعودية وجنيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، إضافة إلى البحرين، والعراق، والإمارات.

ويبرهن البنك من خلال هذا التكريم على اهتمامه بكوادره البشرية وحرصه على تقديم كل الدعم لهم بما ينعكس على أدائهم في العمل، ويسهم في تحسين جودة الخدمات والمنتجات التي يقدمها «الوطني» لعملائه.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الموارد البشرية للمجموعة، عماد العبلاني: «هذا التكريم الذي نحرص على إقامته سنوياً يبرهن على تقدير البنك للدور الحيوي الذي يلعبه الموظفون في الإنجازات المتواصلة التي يحققها (الوطني) على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي»، مضيفاً أن «تحسين جودة الخدمات التي نقدمها وابتكار منتجات جديدة تنال رضا العملاء هو نتاج جهد والتزام الموظفين وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات، لذلك نحرص على تقدير جهودهم وأدائهم الرفيع والتزامهم بمعايير الجودة وخدمة العملاء بمستوى راقٍ وأسلوب متطور ميّز (الوطني) عن بقية المنافسين».

وشدد على أن مبادرات البنك الساعية إلى تحفيز طاقات موظفيه ستتواصل انطلاقاً من إيمانه بأن ضمان استمرار تفوّقه طويل الأمد يرتكز إلى امتلاكه كوادر بشرية مؤهلة بكفاءة مهنية عالية، موضحاً أن كوادر البنك البشرية تعد ركيزة أساسية في استكمال مسيرة نجاحه، ولا يمكن تحقيق أي من أهدافه الإستراتيجية دون مشاركة فاعلة وجهد حقيقي منهم لتحقيق تلك الأهداف.

وتابع العبلاني: «موظفونا ثروتنا الحقيقية، وبالتأكيد ننحرص دائماً أن نكون بالقرب منهم ونستمع لهم كما نسعى إلى تحفيزهم ونقدر جهودهم وعطاءهم، وهو ما يعد جزءاً لا يتجزأ من بيئة العمل الناجحة وثقافة الأداء المستدامة»، مؤكداً أن «الوطني» يوفر بيئة عمل فريدة وقوية تشجع على التطور المهني بصورة مستمرة، ويسخر كل إمكاناته الهائلة للمساهمة في تطوير موظفيه، كما يعمل دائماً على تحفيز الطاقات الإبداعية داخل موظفيه، لبذل المزيد من الجهد لتحقيق التميز والتفوق، بما يمهّد الطريق للنمو الوظيفي وتقلّد المناصب القيادية في المستقبل. الزميل المتميز

تعد جوائز «الزميل المتميز» فريدة من نوعها، حيث يكون لدى الموظفين فرصة التصويت لزملائهم من الأقسام أو المجموعات نفسها الذين يعتبرونهم الأكثر قيمة في فريق العمل، وتتم مكافأة هؤلاء الموظفين من قِبل الإدارة العليا في «الوطني»، كما يتم تقدير جهودهم في احتفالات عدة خاصة لكل إدارة في البنك.

ويكون التصويت عبر استفتاء رقمي بحيث يكون متاحاً لكل موظف التصويت لزملائه للحصول على جائزة الزميل الأكثر قيمة في فريق العمل وفقاً لمعايير تستند إلى: روح العمل الجماعي للموظف، والمشاركة، والفعالية، والمساهمة في الفريق أو القسم وتأثيره الإيجابي ومساهمته في المجموعة المعنية. فيما يحصل الموظفون على شهادة من الإدارة العليا خلال احتفال ينظمه البنك بحضور الإدارة التنفيذية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي