No Script

«الوطني» نظّم فعالية لمرور 10 سنوات على افتتاح «بيت عبدالله»

تصغير
تكبير

نظّم بنك الكويت الوطني فعالية مميزة بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاح مؤسسة بيت عبدالله لرعاية الأطفال.

وحضر الحفل، الذي نظمته أسرة «الوطني» في بيت عبدالله، الأطفال في المؤسسة وكذلك بعض الأطفال من مستشفى البنك التخصصي للأطفال وأسرهم، حيث قضوا وقتاً ممتعاً وأبدوا تفاعلاً ملحوظاً مع كل الأنشطة التي تضمنها الحفل.

ولفت البنك إلى أن الحفل تضمن العديد من الأنشطة والمسابقات والفقرات الغنائية والترفيهية، وسط أجواء من المرح والبهجة، بمشاركة الفنان، زاك الموسوي الذي قدم عرضاً غنائياً مميزاً لاقى تفاعلاً واسعاً من الحضور.

وبهذه المناسبة، قالت مسؤول أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» جوان العبدالجليل: «نحرص دائماً على توفير كل الدعم للأطفال خلال رحلة علاجهم الطويلة، باعتباره جزءاً لا يتجزأ من مسؤوليتنا الاجتماعية».

وأضافت: «نسعى دوماً لرسم البهجة على وجوه الأطفال الذين هم بأمس الحاجة لمثل هذا الدعم، لذلك نُقيم العديد من المبادرات التي تساهم في إسعادهم، مثل مبادرة (أحلم أن أكون)، التي حققت أحلام العديد من الأطفال وعززت رغبتهم بالتغلب على المرض من أجل تحقيق أحلامهم في المستقبل».

وأعربت العبدالجليل عن سعادتها بالنتائج التي تحققها تلك المبادرات والفعاليات وأهمها رؤية الفرحة والبسمة على وجوه الأطفال وأسرهم، كما أكدت أن الاهتمام بأسر الأطفال خلال تلك المرحلة الصعبة على أفراد الأسرة كافة تمثل ركيزة أساسية في كل ما نقيمه من حفلات ومبادرات ما يساهم في تعزيز قدرتهم على تخطي تلك المرحلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي