No Script

عروض مختارة من «جينيسيس» خلال رمضان

تصغير
تكبير

أطلقت شركة شمال الخليج التجارية، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في الكويت، عرضاً مذهلاً يضمن للعملاء مزايا حصرية عند شراء طرازات مختارة من «جينيسيس» طوال شهر رمضان المبارك.

وذكرت الشركة في بيان، أنه وبفضل التركيز على الفخامة والتصميم الأنيق والمتفرد، فإن «جينيسيس» تمتلك مجموعة كبيرة تجسد «الأناقة الرياضية» وتشمل طرازات «G70 Shooting Brake»، و«G80»، و«GV70»، و«GV80» والطراز الرائد «G90».

وبيّنت أن عملاء «جينيسيس» يحظون في شهر رمضان بفرصة لامتلاك إحدى سيارات العلامة التي تجسد الفخامة والرقي، حيث يشمل العرض العديد من الطرازات الرائعة، ولضمان حصول العملاء على تجربة شراء وملكية دون متاعب، فسيشمل كل طراز ضماناً غير محدود للكيلومترات من الشركة لمدة 5 سنوات، وعقد خدمة صيانة دورية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أيضاً.

وأوضحت أنه يمكن لعملاء «جينيسيس» أيضاً الاستفادة من باقة خدمة «جينيسيس كونسيرج» لمدة عامين مع كل عملية شراء، حيث تضمن لهم خدمات مخصصة خارج صالة العرض وتشمل رحلات السفر وتجارب الطعام الشهي وممارسة لعبة الغولف وغير ذلك، كما يمكن لعملاء الشركة أيضاً الاستفادة خلال شهر رمضان من تأمين شامل ذهبي لمدة سنة على جميع الطرازات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي