No Script

بحث آلية التعاون بين الهيئة واتحاد الشرطة في تنظيم مونديال الصالات

اليتيم: «الرياضة» لن تتأخر في تقديم الدعم اللوجيستي لاتحاد الشرطة

تصغير
تكبير

- الشهاب: بحثنا مشاركة فرق الاتحاد في مسابقات الاتحادات المحلية

استقبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة فيصل اليتيم اللواء حقوقي وليد الشهاب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة والعميد بحري خالد النجار الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي للشرطة، الأمين العام ساندرو ديركس للتنسيق حول استضافة الكويت لمنافسات النسخة الأولى لكأس العالم لكرة الصالات الشرطة والمقرر لها شهر نوفمبر المقبل.

وقال اليتيم إن الاجتماع تطرق إلى عدة موضوعات من أهمها الية التعاون بين الهيئة واتحاد الشرطة خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد استضافة الكويت كأس العالم لكرة الصالات الشرطية وتقديم الدعم اللوجيستي من خلال المنشآت الرياضية التي ستقام عليها المنافسات وتدريبات الفرق المشاركة.

وبين اليتيم أن الهيئة لن تتأخر في تقديم الدعم لاستضافة اتحاد الشرطة لمنافسات النسخة الأولى لكأس العالم لكرة الصالات للرجال والتي ستقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء- رئيس الاتحاد الدولي للشرطة الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح وهذا الأمر يتطلب بذل مزيد من الجهد لإبراز دور الكويت في استضافة الفعاليات الدولية والعربية والخليجية خاصة أن البطولة من المتوقع أن تشهد ما يقارب 32 فريق.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الشرطة اللواء حقوقي وليد الشهاب على أن الاجتماع كان مثمرا وهو بمثابة اجتماع مبدئي سيتبعه اجتماعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال: تم التنسيق مع مدير عام الهيئة العامة للرياضة حول العديد من الموضوعات وآلية التعاون، مشيراً إلى بحث آلية إشراك فرق اتحاد الشرطة ضمن مسابقات الاتحادات الرياضية سواء الفردية أو الجماعية خلال الموسم الرياضي المقبل 2023 – 2024 وكيفية حصول اللاعبين على الدعم المالي للاحتراف الجزئي أو الاحتراف الكامل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي