No Script

بزيارة مراكز الابتكار في دبي ضمن مسؤولية البنك المجتمعية

«وربة» يحتفي بفائزي... «رواد»


الفريق الفائز في برنامج «رواد للابتكار» بنسخته الرابعة
الفريق الفائز في برنامج «رواد للابتكار» بنسخته الرابعة
تصغير
تكبير

كشف بنك وربة عن رعايته للفائزين بالمركز الأول في برنامج «رواد للابتكار» من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، بعد اختتامه في نسخته الرابعة المخصصة لطلبة الجامعات في ديسمبر من العام 2022.

وتضمنت الرعاية مرافقة «وربة» للفائزين في رحلتهم بزيارة مراكز الابتكار في دبي، والتي استغرقت يومين، حيث زار الفائزون في اليوم الأول مركز خبرة «ماستركارد» في مقرها الإقليمي للاطلاع على أحدث التقنيات والخدمات المتوافرة لديه في مجال التحول الرقمي.

وقال المدير الإقليمي لشركة «ماستركارد» في قطر والكويت، إردم شاكار: «نحن ملتزمون بتوظيف قدراتنا وتقنياتنا وخبراتنا من أجل دفع عجلة التحول الرقمي، الذي يمثل ركيزة أساسية ضمن رؤية الكويت 2035، ونفخر بالعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في بنك وربة لتقديم رؤيتنا الخاصة ببناء مستقبل رقمي للجيل المقبل. لقد كان شغف الفائزين في برنامج رواد الابتكار مصدر إلهام لنا، ونتطلع لرؤية مساهمة هؤلاء الشباب في صياغة الابتكارات التي ترسم مستقبلنا».

وفي اليوم التالي، زار الفريق مركز الابتكار في مركز دبي المالي للاطلاع على البيئة التنظيمية والبرامج التي يديرها في مجال التكنولوجيا العالمية.

كما قام الفريق بزيارة شركة «فيرجن موبايل» في دبي والتي شاركت الفريق الفائز بتقديم شرح تفصيلي لدور الشركة في مجال الابتكار الرقمي، وقدّم فريق «فيرجن موبايل» ورش عمل «سكيل آب» عبر منصة «ماستركلاس» الرقمية الأميركية التي تقوم بعرض برنامج «كلاس» الخاص بريتشارد برانسون للفريق الفائز.

وتبلورت فكرة برنامج «رواد للابتكار»، والذي يعد الأول من نوعه في الكويت، لتبني ابتكارات طلبة الجامعات من قِبل بنك وربة، حيث انطلق البرنامج في نسخته الرابعة في 23 أكتوبر الماضي واستمر حتى 14 ديسمبر 2022، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية والمساهمة في إطلاق الإمكانات الكامنة لدى طلبة الجامعات وتعزيز الثقافة الرقمية والمالية لديهم، وكذلك دعم موظفي «وربة» وإتاحة الفرصة لهم للعب دور أساسي في تعزيز مكانة البنك مع إمكانية التطور المهني.

ويعتبر «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث تصدّر مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، كما يعتبر من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، حيث يعد ذلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي