No Script

البنك كرّم المتميزين منهم خلال العام 2022

العثمان: موظفو «الوطني» ثروته الحقيقية... وركيزة ريادته


قيادات البنك مع عدد من الموظفين المكرّمين
قيادات البنك مع عدد من الموظفين المكرّمين
تصغير
تكبير

أقام بنك الكويت الوطني حفل «النخبة السنوي» لتكريم الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، وذلك في إطار حرصه على تشجيعهم وتقديرهم، حيث يُعد الحفل الذي ينظمه البنك سنوياً بمثابة تتويج لأداء الموظفين طوال العام، وحافزاً على مواصلة التفوق والإنجاز بما يسهم في تعزيز مكانة البنك الرائدة.

وأقيم الحفل بحضور القيادات التنفيذية للبنك، يتقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر، والرئيس التنفيذي لـ«الكويت الوطني– الكويت» صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لـ«الكويت الوطني- الكويت» سليمان المرزوق، والرئيس التنفيذي لإدارة الثروات لمجموعة «الوطني»، فيصل الحمد، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ومدير عام الموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني.

وقامت الإدارة التنفيذية بتوزيع شهادات التقدير على الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، ممن قدموا أداءً استثنائياً خلال العام 2022، تقديراً لجهودهم في تقديم خدمات ومنتجات متميزة حازت مستوى متميزاً من رضا العملاء.

وبهذه المناسبة، قال محمد العثمان: «نحرص على تنظيم حفل النخبة سنوياً، والذي يُمثل أحد جوانب تقديرنا لجهود موظفينا خصوصاً المتميزين منهم، فموظفو (الوطني) يمثلون الثروة الحقيقية للبنك».

وأضاف: «لا ندخر جهداً من أجل تطوير وتنمية مهارات كوادرنا على المستويات كافة وهو ما ينعكس إيجاباً على جودة ما نقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تلبي احتياجات عملائنا».

وأشار العثمان إلى ما يتمتع به «الوطني» من ثقافة وبيئة عمل استثنائية تحفز على الابتكار، إلى جانب فرص التطوير المهني التي يمنحها لموظفيه باستمرار عن طريق برامج تدريب تضاهي المستويات العالمية بالتعاون مع أعرق المؤسسات التعليمية حول العالم.

ووجه العثمان الشكر لموظفي مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية كافة، وأثنى على ما يقدمونه من جهود، التي اعتبرها الركيزة الأساسية لريادة «الوطني» على صعيد تقديم أكثر الخدمات المصرفية تميزاً في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي