No Script

تصدّر مؤشر «سيرفس هيرو» للبنوك الإسلامية للعام 13 على التوالي

«بوبيان» الأفضل محلياً في خدمة العملاء على مستوى جميع القطاعات


أبوغزالة تسلّم الجائزتين للتويجري والمجحم
أبوغزالة تسلّم الجائزتين للتويجري والمجحم
تصغير
تكبير

واصل بنك بوبيان تربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت بحصوله على جائزتين من مؤسسة «سيرفس هيرو» العالمية المتخصصة بقياس مستوى رضاء العملاء، كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الثالث عشر على التوالي منذ عام 2010، والأول في خدمة العملاء على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية في الكويت.

وتمّ تسليم الجائزة بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري، ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم، والرئيس التنفيذي لمؤسسة «سيرفس هيرو» فاتن أبوغزالة.

وبهذه المناسبة، عقب المجحم على استمرار البنك على قمة خدمة العملاء، قائلاً: «نفتخر بتحقيق هذا الإنجاز الذي يؤكد التزامنا في (بوبيان) للوصول لأعلى مستوى من رضا عملائنا، الذين نتواصل معهم باستمرار لضمان تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تناسب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم، وهو ما رفع سقف التحديات أمامنا لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعاتهم».

وأفاد المجحم بأن «حصولنا على الجائزة للعام الثالث عشر على التوالي جاء ليؤكد مدى الثقة التي أولاها عملاؤنا لنا ورضاهم عن الخدمة المُقدمة، والتي لم تتأثر على الرغم من ارتفاع عدد العملاء المستمر، وهو ما يُعد تحدياً جديداً لموظفينا للحفاظ على مستويات الخدمة نفسها».

وأضاف «نحن الآن في مرحلة تحديات، لاسيما في ظل ارتفاع حدة التنافسية بين قطاعات الأعمال لتحسين أدائنا بمساعدة أدوات البحث والتقييم. وبفضل تطبيق تلك الأدوات وفهم النتائج والمؤشرات فهماً صحيحاً، يمكننا الوصول إلى تصورٍ واضحٍ لتوقعات عملائنا واحتياجاتهم، ويتيح ذلك لنا أولاً وقبل كل شيء إدارة توقعات العملاء بمستوى مثالي من خلال اعتماد إستراتيجية مدروسة والنجاح في تطبيقها».

وأكد المجحم أن إستراتيجية «بوبيان» للتحول الرقمي وتفوقه في تقديم الخدمات والحلول المصرفية الرقمية الرائدة عزّزا مستوى رضا عملائه عما يقدمه من خدمات وساهما في نجاح تجربتهم المصرفية، وأثبتا ضرورة الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية، مشيراً إلى أن البنك يتواصل بصورة دائمة مع عملائه من خلال دراسات واستطلاع آراء وتحليل بيانات، لضمان الوصول أعلى درجات الرضا وتطبيقها وفق المعايير الدولية.

وأشار إلى أن أكثر ما يميز «بوبيان» أنه على الرغم من ارتفاع عدد عملائه المستمر، إلا أن مستويات الخدمة لديه لم تنخفض أو تتأثر نتيجة هذه الزيادة، التي دائماً ما يقابلها تحد جديد للموظفين للحفاظ على مستويات الخدمة نفسها، موضحاً أن خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة، بما يحافظ على ثقة العملاء ويمنحهم دائماً الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي