No Script

اشتراك مجاني على المنصة لشهر عند التسوق من منتجات المحمصة

شراكة إستراتيجية بين «الرفاعي» و«شاهد»

تصغير
تكبير

كشفت شركة الحميضي للصناعات الغذائية عن شراكة إستراتيجية بين محمصة الرفاعي ومنصة «شاهد»، والتي من خلالها سيتم منح عملاء المحمصة في كل البلدان التي تتواجد فيها، اشتراكاً في باقة «VIP» من «شاهد» لمدة شهر عند التسوق وبقيمة مشتريات محددة.

وقالت المدير الإقليمي للتسويق وتطوير المنتجات في «الحميضي للصناعات الغذائية» دينا دياب، «إن التعاون الإستراتيجي بين محمصة الرفاعي و(شاهد) يأتي ضمن حملة المحمصة خلال شهر رمضان بعنوان (#الرفاعي_يجمعنا)، والتي تعد استكمالاً لخطة المحمصة الهادفة إلى توفير تجربة تسوق مميزة للعملاء خلال الشهر الفضيل، حيث يستطيعون ومن خلال التسوق في أي من أفرعنا المنتشرة في 8 بلدان عربية الحصول على اشتراك مميز في (شاهد) لمدة شهر كامل».

وذكرت دياب «أن عملاء المحمصة يمكنهم الاستمتاع بالمنتجات المميزة التي توافرها في أفرعها من المكسرات والقهوة والحلويات الشرقية والمونة وهدايا رمضان والعديد من المنتجات الأخرى».

وتعتبر محمصة الرفاعي اسماً معروفاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شبكتها الواسعة من محلات البيع بالتجزئة والمنتشرة في الكويت والإمارات والسعودية وسلطنة عُمان ومملكة البحرين والأردن وقطر ومصر وقنوات التوزيع الخاصة للسلع الغذائية والاستهلاكية. وتملك شركة الحميضي للصناعات الغذائية حق تمثيل العلامة التجارية لمحمصة الرفاعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (ما عدا لبنان والجزائر) والعلامة التجارية ماني في آسيا وأفريقيا، كما تملك 3 مصانع إنتاج وتعبئة في كل من الكويت والإمارات والسعودية.

وسمح التزام «الحميضي للصناعات الغذائية» بالجودة والتميز في أن تصبح شريكاً رائداً في الحلول الغذائية بالمنطقة، حيث تفخر بمنتجاتها وتسعى جاهدة لتقديم أفضل الحلول للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي