No Script

أُعلن عن أسمائهم خلال منتدى «فوربس» و«القبس»

«الملا» رعت «أفضل 20 رائد أعمال في الكويت»


تكريم طلال الملا
تكريم طلال الملا
تصغير
تكبير

- منح رواد الأعمال من الشباب الكويتي الطموح فرصة مميزة لعرض رؤيتهم

رعت مجموعة الملا منتدى «فوربس الشرق الأوسط» وجريدة القبس للإعلان عن قائمة أفضل 20 رائد أعمال في الكويت لعام 2023، وهو الحدث الأول من نوعه الذي يهدف إلى تعزيز مبادرات ريادة الأعمال للشباب الكويتي نحو بناء اقتصاد متنوع في القطاع الخاص.

وأكدت «الملا» في بيان أنها حرصت على رعاية هذا الحدث الهادف إلى منح رواد الأعمال من الشباب الكويتي الطموح فرصة مميزة لعرض رؤيتهم التجارية وأفكارهم الإبداعية في تأسيس أعمال تجارية وفرص استثمارية ناجحة، من أجل دعم عجلة التقدم والازدهار والسير بخُطى ثابتة نحو مستقبل واعد لهم في الكويت.

ولفتت إلى حضور كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال أنور الملا، والرئيس الإستراتيجي لمجموعة الملا دانة أنور الملا والرئيس الإداري للمجموعة عبدالله نجيب الملا ورئيس مجموعة الملا الهندسية أنفال نبيل الملا.

وفي تعليقٍ له على هذه الرعاية الإستراتيجية قال طلال أنور الملا: «بناءً على سياسات حوكمة الشركات والمسؤولية الاجتماعية الراسخة في مجموعة الملا، يسّرنا رعاية هذا الحدث الذي قدم لعشرين رائد أعمال من الشباب والشابات الكويتيين الفرصة لعرض رؤيتهم التجارية وأفكارهم الإبداعية في تأسيس أعمال تجارية وفرص استثمارية ناجحة لتحقيق أحلامهم في مستقبل مزدهر».

وأضاف: «شراكتنا مع كل من مؤسسة فوربس الشرق الأوسط وجريدة القبس بُنيت على هدفنا المشترك المتمثل في تعزيز الأفكار المبتكرة في الكويت، ونتطلع إلى رؤية النتائج المثمرة لهذه المبادرة المشتركة تترجم إلى أعمال ناجحة لدعم رؤية بناء اقتصاد مستدام بمساهمات متنوعة من القطاع الخاص».

وذكر أنه وبناءً على سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات، حرصت «الملا» عبر السنوات الماضية على تبني ورعاية مجموعة متنوعة من المبادرات الهادفة إلى تمكين وتطوير المواهب الكويتية الشابة عبر تزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية التي نقدمها من خلال برامج التدريب الميدانية الصيفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي