No Script

الجهراء في مواجهة الشباب لحسم التأهل إلى الممتاز

«الكويت» يتوّج بـ «طائرة الشباب»


لاعبو «الكويت» متوجون بلقب دوري الشباب
لاعبو «الكويت» متوجون بلقب دوري الشباب
تصغير
تكبير

توّج نادي الكويت بلقب دوري الشباب تحت 20 سنة في الكرة الطائرة، إثر فوزه في الجولة الأخيرة على فريق القادسية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وبفوزه، أنهى «الأبيض» الدوري في المركز الأول جامعاً 33 نقطة، يليه «الأصفر» في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، فيما جاء فريق كاظمة في المركز الثالث وله 19 نقطة بعد تغلّبه على برقان بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.

وفي الختام، سلّم نائب رئيس اتحاد اللعبة نايف الخميلي كأس البطولة الى قائد فريق الكويت، والميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأولى.

وأحرز نادي كاظمة لقب دوري البراعم تحت 13 سنة، بعد فوزه على فريق النصر بشوطين مقابل لاشيء.

وفي الترتيب النهائي، جاء «البرتقالي» في المركز الأول برصيد 32 نقطة، واحتل فريق اليرموك المركز الثاني بفارق الأشواط عن الكويت صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة لكل منهما، وذلك بعد فوز «الأبيض» بشوطين مقابل شوط واحد، مساء أول من أمس، في الجولة الأخيرة للبطولة.

وفي المرحلة الأخيرة من مباريات الصعود والهبوط للدوري الممتاز، فاز الجهراء على برقان بثلاثة أشواط نظيفة (25-19 و25-18 و25-22).

وفي الختام، أحرز برقان المركز الأول برصيد 15 نقطة واستمر في الدوري الممتاز، وجاء الجهراء في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وسيلعب مع الشباب 3 مباريات فاصلة ومن يفوز في مباراتين يصعد الى الممتاز، فيما يلعب الخاسر في «الأولى»، في حين احتل الساحل المركز الثالث والأخير بنقطتين وهبط رسمياً الى «الأولى».

معلوم أنّ الصليبخات توّج بطلاً لدوري الدرجة الأولى وتأهل الى الدوري الممتاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي