No Script

عرضت مختلف أنواعها وعرّفت بمزاياها ومواصفاتها الحديثة

«بودي التجارية» تنظم يوماً مفتوحاً لشاحنات «يو دي»

تصغير
تكبير

- وليد دسوقي: فرصة للعملاء للتعرّف على مميزات شاحناتنا عن قرب
- عرضنا أبرز خدمات ما بعد البيع بما يمكّن العملاء من إدارة أعمالهم بكفاءة

نظمت شركة بودي التجارية المحدودة، الوكيل المعتمد لشاحنات «يو دي» في السوق الكويتي، يوماً مفتوحاً لعرض مختلف أنواع الشاحنات والتعريف بالمزايا والمواصفات الحديثة، والتي استحدثت لمواكبة متطلبات السوق بقطاعاته المتعددة، وعلى سبيل المثال لا الحصر قطاعات المقاولات والمشاريع والإنتاج والخرسانة الجاهزة والنقل والتوزيع والنظافة ومعالجة النفايات.

وأعرب مدير عام شركة «بودي التجارية» وليد دسوقي عن فخره بالشراكة مع شاحنات «يو دي» والممتدة منذ أكثر من 45 عاماً، مؤكداً الحرص على توطيد العلاقة الثنائية بينهما في جميع المجالات والأنشطة بما يعود بالنفع على الشركاء في الكويت.

وأوضح أن الشركة عرضت خلال اليوم المفتوح طرازات مختلفة من شاحنات «يو دي» تصلح لمختلف الأعمال، حيث قام فريق المبيعات بشرح جميع المواصفات والخصائص المبتكرة للشاحنات، ما أعطى فرصة للعملاء للتعرّف على المميزات عن قرب، خصوصاً نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد كلياً والذي يعطي أداءً سهلاً للشاحنات على جميع أنواع الطرق مع استخدام التقنيات اللازمة لزيادة التحكم وتقليل المخاطر.

وبيّن دسوقي أنه تم خلال اليوم عرض أبرز خدمات ما بعد البيع التي تقدّم للعملاء في الكويت، والتي تمكّنهم من إدارة أعمالهم بكفاءة والحصول على أبرز النتائج التشغيلية بأقل التكاليف الممكنة.

وشهد اليوم المفتوح الذي أقيم في فندق موفنبيك - المنطقة الحرة، حضور حشد كبير من العملاء المهتمين بالتعرف على أبرز التطورات في شاحنات «يو دي»، وتخلل الحفل عرض العديد من الفيديوهات حول نشأة وتاريخ شاحنات «يو دي»، وأبرز المزايا والمواصفات الحديثة والقدرات العالية للأداء على الطريق بالإضافة إلى التعريف بالنظام المتكامل لمراقبة وإدارة الأسطول «تيلماتكس»، والذي يساعد العملاء على الإدارة المثالية لأسطولهم بما يساعدهم على تحقيق أفضل النتائج التشغيلية بأقل التكاليف الممكنة.

وتم أيضاً تقديم أحدث عروض وبرامج خدمات ما بعد البيع من خلال جناح «خدمات ما بعد البيع»، حيث شملت هذه العروض عقود الصيانة بمختلف أنواعها الأساسية والشاملة والعروض الترويجية لقطع الغيار والتي تشمل أطقم الفلاتر، وأطقم الكلاتشات، وأطقم المكابح، الخ.

وشمل اليوم المفتوح جولة حول الشاحنات بتطبيقاتها المختلفة التي تلائم مختلف احتياجات العملاء في القطاعات جميعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي