No Script

تحتضنه أرض المعارض بمشاركة 140 شركة

«الغذاء والأواني الرمضاني» مستمر حتى... 22 الجاري


باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

يشهد معرض (الغذاء والأواني الرمضاني) إقبالاً جماهيرياً واسعاً، حيث انطلقت فعالياته في 9 مارس الجاري وتستمر حتى الـ22 من الشهر ذاته تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتحتضنه أرض المعارض الدولية في مشرف بمشاركة حشد من الشركات المحلية والعالمية المختصة في قطاع الغذاء يبلغ نحو 140 شركة عارضة من مختلف الدول بمنتجات واسعة.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، إن المعرض فرصة مثالية للتعرّف على السلع الغذائية الجديدة والمستلزمات الأساسية والمنتجات المتنوعة لتلبية وخدمة الأفراد باعتباره واحداً من أكبر الفعاليات والتظاهرات في مجال المعارض الاستهلاكية الغذائية التي تشهدها الكويت قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وذكرت أن المعرض يقدّم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد سواء المصنعة أو المثلجة منها اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والمنتجات العضوية، إضافة إلى معدات الطبخ من قبل الشركات المشاركة المحلية والأجنبية جاءت جميعها لتتنافس وتستعرض منتجاتها تحت سقف واحد في محاولة لتوفير أفضل العروض سعياً منها لاقتناص رضا العملاء.

وأشارت إلى أن المشاركة في هذا الحدث بحلّته الجديدة شهدت مشاركة واسعة من الشركات المتخصصة في القطاع جاءت من دول عدة تستعرض ما هو جديد في عالم الأغذية من منتجات مصنعة وغيرها من المنتجات الأجنبية المماثلة تلبي احتياجات الأفراد.

وبيّنت أن صناعة المواد الغذائية تشهد إقبالاً كبيراً في الكويت حيث يسعى معظم الشركات لمواكبة التطورات في الأسواق العالمية ومنافستها، مؤكدة حرص «معرض الكويت الدولي» على استضافة هذه الفعاليات لما له من أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني.

وأكدت حرص القائمين في «معرض الكويت الدولي» للسعي نحو تقديم معارض عالية الجودة وتزويد العارضين بمنصة فعّالة بمعايير عالية لتمكين الشركات المشاركة في المعارض من الوصول الى غايتهم وتحقيق أهدافهم مع تلبية الاحتياجات الرئيسية للجماهير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي