No Script

ختام الجولة الثانية لـ «دولية الدرّاجات المائية»

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
تصغير
تكبير

اختتمت، الجمعة، منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت الدولية للدرّاجات المائية والتي نظّمها نادي الرياضات البحرية في المارينا كريسنت وتنافس فيها نحو 35 مشاركاً في ست فئات.

وحقّق المركز الأول في فئة (جالس كبار المحترفين) المتسابق راشد الدواس في حين جاء في المركز الثاني خالد العازمي وحلّ خالد المهندي ثالثاً.

وفي فئة (جالس محترفين) أحرز المتسابق راشد الدواس المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني عبدالله الحمادي وحل ثالثا أحمد الخضاري.

وفي فئة (جالس هواة) احتل الإماراتي سلطان الحمادي المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني أحمد الخضري والبحريني أحمد الهرمي ثالثاً.

وفي فئة (واقف مبتدئين) احتل المتسابق الإماراتي سعود العوضي المركز الأول، في حين جاء في المركز الثاني فارس رمضان وحل فهد اليعقوب في المركز الثالث.

وأحرز المركز الأول في فئة (واقف أشبال -G.p 3.1 -ski) المتسابق يوسف رمضان، في حين جاء في المركز الثاني المتسابق الروسي كيير ايفانوف، وحلّ عبدالله العوضي في المركز الثالث.

وفي فئة (واقف محترفين -G.p 2 -ski) حقّق المتسابق فارس رمضان المركز الأول، في حين جاء في المركز الثاني الإماراتي سعيد العوضي وحلّ ثالثاً ناصر الرجيب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي