No Script

تأكيداً على التزامه بدعم الرياضة

«برقان» رعى الجولة السادسة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية


مسؤول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» طلال العيار مع الفائزين
مسؤول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» طلال العيار مع الفائزين
تصغير
تكبير

قدّم بنك برقان رعايته للجولة السادسة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية - موسم قفز الحواجز 2022-2023، والتي تم تنظيمها في مضمار الكويت للفروسية.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه الرعاية تجدّد التأكيد على التزام «برقان» بإستراتيجيته الهادفة إلى مواصلة بذل الجهود لدعم قطاع الرياضة في الكويت، والذي يعتبر ركناً أساسياً وحيوياً ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الشامل فيه.

وأشار إلى أن انطلاقة المسابقة السادسة ضمن الدوري، في يومها الأول، شهدت تتويج الفارس عبدالله الروضان بالمركز الأول، تلاه كل من الفارسين عبدالله العوضي وأنطونيو موروزو في المركزين الثاني والثالث، على التوالي، بينما حصد المركز الأول في اليوم الثاني الفارس بيورن كويرتز، تلاه عنّاز العنّاز في المركز الثاني، وأنطونيو موروزو في المركز الثالث.

وبمناسبة هذه الرعاية، قالت مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «يسرّني التقدّم بالتهنئة من كافة الفائزين في المسابقة السادسة ضمن جولة الاتحاد الكويتي للفروسية، وذلك لما قدّموه من أداء مميّز، وموهبة رائعة والتزام كبير بهذه الرياضة، وستبقى إنجازاتكم مصدر إلهام لأجيالنا الشابة وتمنحنا ثقة أكبر لمواصلة تعزيز ثروتنا الرياضية في الكويت».

وأضافت النجادة: «بصفته مؤسسة مصرفية رائدة، يحافظ (برقان) على مكانته المتقدّمة بين أول الداعمين للرياضة في الكويت، بشكل عام، والمسابقات الرياضية التي تجسّد تراث الفروسية الكويتي الغني، بوجه خاص.

ونحن نواصل التزامنا المعهود بمساندة الرياضيين الطموحين والهيئات الوطنية الرياضية، الخاصة والرسمية، للارتقاء بمكانة الرياضة المحلية، بما يتماشى مع التزامنا المجتمعي وجهودنا في إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي