No Script

مهمّة سهلة لـ «سيتي» أمام بيرنلي في الكأس

توتنهام في ضيافة ساوثمبتون

من المباراة الأخيرة لساوثمبتون مع برنتفورد (رويترز)
من المباراة الأخيرة لساوثمبتون مع برنتفورد (رويترز)
تصغير
تكبير

يحاول توتنهام، الرابع (48 نقطة)، استغلال تأجيل مباراة مانشستر يونايتد (46) مع برايتون، لإنشغاله بلقاء فولهام ضمن ربع نهائي كأس الاتحاد، لانتزاع المركز الثالث من «الشياطين الحمر»، عندما يحلّ ضيفاً على ساوثمبتون، الأخير (22)، السبت، في المرحلة 28 من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ويأمل نيوكاسل، الخامس (44)، مواصلة صحوته، عندما يحلّ ضيفاً على نوتنغهام فوريست في افتتاح المرحلة اليوم.

وأوقف نيوكاسل سلسلة من 5 مباريات دون انتصار كلفته التراجع من المركز الثالث الى الخامس، وذلك عندما تغلّب على ولفرهامبتون 2-1.

من جهته، يمني تشلسي العاشر (37) النفس بمواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الثالث توالياً، عندما يستضيف إيفرتون الذي يصارع من أجل البقاء.

وفي بقي مباريات، السبت، يلعب ولفرهامبتون مع ليدز يونايتد، أستون فيلا مع بورنموث وبرنتفورد مع ليستر سيتي، فيما تأجلت مباراة ليفربول مع فولهام.

وفي ربع نهائي الكأس، يخوض مانشستر سيتي مباراة سهلة نسبياً مع بيرنلي من الـ «تشامبيونشيب»، غداً، منتشياً بفوزه الكاسح على ضيفه لايبزيغ الألماني بسباعية نظيفة، بينها خماسية تاريخية لهدافه النروجي إرلينغ هالاند، ليبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإسباني، اليوم، يلتقي بلد الوليد مع أتلتيك بلباو، فيما يلعب، غداً، ألميريا مع قادش، رايو فايكانو مع جيرونا، إسبانيول مع سلتا فيغو وأتلتيكو مدريد، الثالث (48)، مع فالنسيا المُهدّد بالهبوط.

وفي افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإيطالي، اليوم، يلتقي ساسوولو مع سبيتسيا وأتالانتا، السادس (42) مع إمبولي، وتستكمل المرحلة، غداً، فيلعب مونزا مع كريمونيزي، ساليرنيتانا مع بولونيا وأودينيزي مع ميلان، الرابع (48).

وتفتتح المرحلة 25 من الدوري الألماني، اليوم، بمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ مع فيردر بريمن، في حين يسعى بوروسيا دورتموند، الثاني (50) الى انتزاع الصدارة موقتاً من بايرن ميونيخ (52)، عندما يستضيف كولن، غداً، في حين يلتقي شتوتغارت مع فولفسبورغ، بوخوم مع لايبزيغ، الثالث (45)، هوفنهايم مع هرتا برلين وأوغسبورغ مع شالكه.

أما في المرحلة 28 من الدوري الفرنسي، فيلتقي ليون مع نانت، اليوم، فيما يلعب، غداً، تولوز مع ليل ولنس مع أنجيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي