No Script

«التجاري» ينظّم غداً «الدامة» في «يوم البحار»

تصغير
تكبير

ينظم البنك التجاري يوم غد بطولة لإحدى الألعاب الشعبية، وهي الـ«الدامة»، في قرية يوم البحار، وذلك ضمن فعاليات حملته السنوية «يا زين تراثنا» واستمراراً لجهوده في دعم مختلف الأنشطة المرتبطة بالحملة والهادفة إلى إحياء التراث الكويتي القديم.

وعن تنظيم البنك لهذه البطولة، قالت نائب المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع: «نُدرك في (التجاري) أهمية تعريف الشباب الكويتي بالألعاب الشعبية التي كانت ومازالت موجودة، وتشجيع روح النشاط والمنافسة وتنمية مستوى الذكاء لديهم من خلال هذه الألعاب».

وأكدت الورع أهمية دعم الأنشطة التي تُعنى بتعزيز المحافظة على الهوية الوطنية في مجالات الحياة كافة خصوصاً عندما يرتبط الأمر بالمحافظة على الموروث الشعبي الكويتي الأصيل.

وقالت إن تنظيم البنك لهذه البطولة يأتي متماشياً مع أنشطة وفعاليات حملة «يا زين تراثنا»، وكذلك حرص البنك على دعم العديد من هذه الأنشطة المتنوعة لتعريف جيل اليوم بالتراث الكويتي القديم، والأنشطة الثقافية المتنوعة التي ساهمت في إثراء معارف الرعيل الأول من أهل الكويت، منوهة إلى أنه سيتم تقديم جوائز نقدية قيّمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

ووجهت الورع الدعوة للجمهور لزيارة جناح «التجاري» في قرية يوم البحار والاستمتاع بالفعاليات العديدة التي ينظمها البنك في إطار حملة «يا زين تراثنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي