No Script

لولو هايبر ماركت يطلق «أسواق رمضان» التقليدية

تصغير
تكبير

أقامت شركة لولو هايبر ماركت الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المنطقة، حفلًا لإطلاق «أسواق رمضان» التقليدية في جميع منافذ الهايبر ماركت كجزء من الحملة الترويجية «رمضان المميز» المستمرة والتي بدأت ا في 8 مارس.

قام بافتتاح الفعالية في منفذ القرين للعلامة التجارية في 15 مارس كبار المسؤولين من ثلاث جمعيات خيرية معروفة في الكويت جمعية الإغاثة الإنسانية، جمعية نماء الخيرية وجمعية النجاة الخيرية إلى جانب الإدارة العليا لولو هايبر ماركت، وفي حضور حشد كبير من المتسوقين والمهنئين.

وشهد حفل الافتتاح إطلاق الجمعيات الإنسانية الثلاث بطاقات هدايا خيرية خاصة يمكن للناس شرائها لدعم الأعمال الخيرية لتلك الجمعيات.

وبهذه المناسبة أيضًا، أعلن لولو هايبر ماركت أنه سيوزع يوميًا على مدار شهر رمضان أكثر من 400 مجموعة طعام إفطار مجانية للأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر لولو هايبر ماركت لجمعية نماء الخيرية أطقم إفطار مجانية لتوزيعها على الأشخاص المتعففين في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الكويت.

إلى جانب «أسواق رمضان» التي تسلط الضوء على الطرق التقليدية في الكويت للاحتفال بالشهر الكريم، فإن عرض «رمضان المميز» المستمر، والذي يستمر حتى نهاية الشهر الكريم، يتميز بتقديم العديد من العروض الترويجية وعروض التخفيضات والصفقات على العناصر المتعلقة بشهر رمضان، بما في ذلك على الأطعمة الرمضانية والمواد غير الغذائية والمنتجات المنزلية والهدايا والمزيد.

تتوافر أيضا خلال فترة العرض، مجموعات خاصة لرمضان تحتوي على مواد غذائية عالية الجودة متوافرة في مجموعة قياسية مقابل 10 د.ك.

ومجموعة فاخرة مقابل 15 د.ك. بالإضافة إلى ذلك، ولجعل هذا الشهر الكريم أكثر تميزًا، هناك السلة الرمضانية «نقصتنا» و سلة "نقصتنا الممتازة" وهي معبأة بأشياء رمضانية يمكن شراؤها من جميع منافذ البيع.

كما سيتم فتح طاولات وجبات الإفطار الخاصة في جميع منافذ السوبر ماركت لتقديم وجبات دافئة وجاهزة للأكل لمن يسعون إلى الإفطار دون عناء ووقت طهي

ولإذكاء روح الموسم المبارك وتوفير خلفية جذابة لعرض «رمضان المميز» يتم عرض الزخارف الرمضانية التقليدية والآثار وغيرها من العناصر التي تحتفل بالشهر المبارك. تتوافر أيضًا بطاقات الهدايا الإحتفالية للاحتفال بهذه المناسبة في جميع منافذ الهايبر ماركت بفئات 10 دينار كويتي و25 دينارا كويتيا و 50 دينارا كويتيا يمكن شراؤها لتقديمها للعائلة أو الأصدقاء أو الموظفين.

تشمل العروض الترويجية والعروض الرئيسية الأخرى خلال شهر رمضان «مهرجان التمور» مع عروض مغرية على أفضل التمور عالية الجودة ومنها العرض الترويجي «مجلس التلفاز الكبير» الذي يقدم عروضا مذهلة على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة،

«مهرجان رمضان المنزلي»

مع عروض خاصة على مختلف الأجهزة والأدوات المنزلية والمفروشات، بالإضافة إلى عرض«حلويات رمضان» الذي يقدم أشهى الحلويات الرمضانية لتلبية احتياجات جميع عشاق الحلويات.بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أيضًا العرض الترويجي «سوق اللحوم الرمضاني» الذي يقدم خصومات على القطع المختارة ؛ واحتفال «رمضان الصحي» الذي يتضمن الأطعمة العضوية والأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية والوجبات النباتية والمنتجات الغذائية «الخالية من» لمن يعانون من الحساسية تجاه بعض المواد الغذائية. مهرجان «ليالي رمضان» المخطط له خلال فترة الترويج سيجذب المزيد من المتسوقين من جميع الأعمار من خلال الأنشطة المليئة بالمرح وطاولات الطعام.

يؤكد العرض الترويجي «رمضان المميز» التزام شركة لولو هايبر ماركت المستمر بالمشاركة في الفعاليات الاجتماعية والدينية للمجتمع وتزويد المتسوقين بتجربة تسوق مريحة وآمنة في أجواء لا مثيل لها، مع تقديم منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي