No Script

ضبط المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

المتهمان وأمامهما بعض المسروقات
المتهمان وأمامهما بعض المسروقات
تصغير
تكبير

نجح الأمن المصري في القبض على مرتكبي واقعة سرقة فيلا لاعب منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، في أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، وإعادة المسروقات.

البداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة بتاريخ 12 الجاري، من مدير أعمال صلاح، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب الكائنة بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير، تمكنت الشرطة من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة ارتكبت بتاريخ 2 مارس الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بالمجمع السكني وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تسلقا السور الخلفي للفيلا المشار إليها، والوصول للداخل وارتكاب الواقعة، وتم ضبط المسروقات وعدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر.

وباستدعاء المبلغ، تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قرية صلاح

وعقب إعلان الجهات الأمنية، عن تفاصيل توقيف اللصين، سادت حالة من الفرحة بين أسرة وأقارب صلاح وأهالي قرية نجريج، في محافظة الغربية (وسط دلتا مصر)، وقدموا الشكر لقوى الأمن على سرعة فك غموض الحادث.

وقال عمدة قرية نجريج المهندس ماهر شتيه لـ«الراي» إن «الفرحة كبيرة بالإمساك بلصوص الفيلا، وإنه كان يتابع مع الأسرة كل جديد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي