No Script

وصلت للمشاركة في البرنامج الذي يُعرض على شاشة تلفزيون «الراي»

منى الشاذلي: إن شاء الله نقدم حلقة جميلة جداً «مع بوشعيل»

تصغير
تكبير

- يجب أن نقوم بعملنا بكل احترافية ومحبة حتى لو كان مجرد فقرة بسيطة

حطت الإعلامية المصرية منى الشاذلي رحالها اليوم في الكويت، لتكون إحدى ضيوف برنامج «مع بوشعيل»، الذي يقدمه «نبض الكويت» الفنان القدير نبيل شعيل، على شاشة تلفزيون «الراي» خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأعربت الشاذلي، لحظة وصولها مطار الكويت الدولي لـ«الراي» عن سعادتها بالقدوم للمشاركة، مضيفة «شكراً لمجموعة الراي الإعلامية على هذه الاستضافة وحفاوة الاستقبال والترحيب، وإن شاء الله نقدم حلقة جميلة جداً مع الفنان نبيل شعيل».

أما عن سر نجاح برنامجها «معكم منى الشاذلي» على مستوى الوطن العربي، فقالت: «ربما يعود الأمر إلى فكرة استدامة البحث عن التقديم اللائق للمشاهد وعدم الاستسهال، إذ يجب أن نقوم بعملنا بكل احترافية ومحبة حتى لو كان مجرد فقرة بسيطة صغيرة».

ولدى سؤالها عما إذا كان كل إعلامي مثقف يمكن له أن يكون مقدم برنامج ناجحاً، أوضحت: «من الضرورة أن يكون كل إعلامي مثقفاً، أما مسألة النجاح فهناك الكثير من العوامل التي تسهم في تحقيقه، وربما أكثرها يرجع إلى التوفيق».

وفي ما يخص إمكانية استثمار إطلالتها الجميلة في السينما أو الدراما التلفزيونية، قالت ضاحكة: «(هو في عندكم دور ليا)؟»، متابعة «التمثيل ليس منطقتي نهائياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي