No Script

الكاظمي: «قفز الحواجز» على الطريق الصحيح


شاكر الكاظمي
شاكر الكاظمي
تصغير
تكبير

أكد فارس نادي حولي، شاكر الكاظمي، أن الفروسية الكويتية تسير في الطريق الصحيح وهناك اهتمام كبير بالفرسان في ظل الإدارة المميزة للاتحاد الكويتي للفروسية بقيادة مسعود حيات وأعضاء مجلس الإدارة من أصحاب الخبرة بالإضافة إلى العنصر الشبابي المُتمثل في الفرسان المنضمين إلى المجلس.

وأوضح الكاظمي أن هناك تطوراً لافتاً في مستوى الدوري الكويتي للفروسية للموسم الثاني على التوالي وهناك منافسة كبيرة بين جميع فرسان الأندية المحلية لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً إلى أن هناك تفاؤلاً لدى الفرسان بمستقبل هذه الرياضة.

وتقدم الكاظمي بالشكر إلى والده ووالدته على دعمهما الكبير واللامحدود له منذ أن دخل هذا المجال في العام 2012 على صهوه جواده «دوفلجي».

كما تقدم الكاظمي بجزيل الشكر إلى شركات القطاع الخاص على الدعم الكبير المقدم لهذه الرياضة والذي يأتي بالتوازي مع الدعم الحكومي المتمثل في الهيئة العامة للرياضة، خصوصاً في ظل تنظيم بطولات تحمل أسماء شخصيات منذ سنوات في الموسم الرياضي المحلي وأخرى دولية يقوم بدعمها ورعايتها القطاع الخاص.

وذكر أن معظم فرسان الكويت يرون في مملكة هولندا مكاناً مميزاً لإقامة معسكرات خارجية طويلة استعداداً للبطولات المحلية والخارجية بالإضافة إلى ألمانيا وفرنسا وبلجيكا.

يُذكر أن شاكر الكاظمي منافس قوي في البطولات محلياً وخارجياً، حيث سبق وأن فاز بلقب بطولة «السّكب» لقفز الحواجز وبطولة مركز الكويت للفروسية، ويحقق نتائج طيبة في معظم البطولات التي يشارك بها محلياً وخارجياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي