No Script

خلال مباراة الـ «كلاسيكو»... الأحد

اسم ألبوم روزاليا الأخير على قمصان لاعبي برشلونة

قميص برشلونة في الـ «كلاسيكو»
قميص برشلونة في الـ «كلاسيكو»
تصغير
تكبير

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس، أن لاعبيه سيرتدون شعار «موتومامي»، وهو اسم أحدث ألبوم للمغنية الإسبانية روزاليا، على مقدمة قمصانهم خلال مباراة الـ «كلاسيكو» المقبلة ضد ريال مدريد في الدوري، الأحد، على ملعبه «كامب نو».

وسيحل هذا الاسم أيضاً محل شعار منصة «سبوتيفاي» للبث التدفقي، الراعي الرسمي لنادي برشلونة منذ الصيف الماضي، على قمصان فريق السيدات خلال مباراة الـ «كلاسيكو» في 25 مارس الجاري على ملعب «يوهان كرويف» في برشلونة، وفق بيان للنادي الكاتالوني.

وهذه ثاني مرة هذا الموسم، يقوم فيها برشلونة بمثل هذه العملية التسويقية. فخلال مباراة ذهاب الـ «كلاسيكو» في الدوري، التي فاز بها ريال مدريد 3-1 في 16 أكتوبر، وضع الفريق الكاتالوني على قمصان لاعبيه شعار البومة، الذي يُعرف به مغنّي الراب الكندي دريك.

ويحتفل ألبوم «موتومامي»، الذي حصل على جائزة أفضل ألبوم في فئة الموسيقى اللاتينية البديلة أو موسيقى الروك في حفلة «غرامي» الـ65، هذا الأسبوع بالذكرى السنوية الأولى لطرحه.

وفي الصيف الماضي، وقّع برشلونة و«سبوتيفاي» اتفاقية رعاية عالمية. وإضافة إلى وضع شعار المنصة السويدية العملاقة على قمصان فرق الرجال والسيدات، جرى تغيير اسم ملعب برشلونة إلى «سبوتيفاي كامب نو».

ولم يتم الإعلان عن قيمة عقد الشراكة، الذي يمتد على مواسم عدة، لكن بحسب الصحافة المتخصّصة، فإنه سيدرّ 435 مليون يورو لبرشلونة، ما يجعله أكبر عقد رعاية في تاريخ النادي الكاتالوني، وواحداً من أكبر العقود في عالم كرة القدم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي