No Script

234 مليون دولار سنوياً لانتقال ميسي إلى الهلال

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تصغير
تكبير

ذكر تقرير إخباري نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أنه من المتوقع أن يكون قد عُرض على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صفقة بقيمة تبلغ أكثر من 234 مليون دولار أميركي في الموسم مقابل انتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

وأشار التقرير إلى أن والد ميسي ووكيل أعماله خورخي كان قد شوهد في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق من هذا الأسبوع، ما أثار تكهنات بأنه قد يتفاوض في شأن خطوة من أجل ابنه.

وذكرت الصحيفة أنه يُعتقد أن السعوديين حريصون على إنجاز الصفقة، حيث يرغب مسؤولون في المشاركة لزيادة الحد الأقصى للرواتب في دوري المحترفين، حتى يتمكن ميسي من اللعب في المملكة.

ووفقاً لموقع صحيفة «ماركا» الإسبانية «يتطلّع السعوديون إلى الاستفادة من حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل ميسي، مع استعداد أحد أنديتها الكبرى، وهو نادي الهلال، لمنحه عقداً مربحاً بمجرّد انتهاء فترة حظر الانتقال في نهاية الموسم».

ومن المقرّر أن ينتهي عقد ميسي (35 عاماً)، مع باريس سان جرمان الفرنسي هذا الصيف، وسيصبح حرّاً إذا لم يوافق على التمديد قبل ذلك.

وكان من المرجّح أن يُمدّد ميسي عقده في «سان جرمان» مطلع العام الجاري، بعد فوزه مع الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر في ديسمبر. لكن يبدو أن المفاوضات توقفت منذ ذلك الحين، ولم يعد من المضمون بقاؤه في العاصمة الفرنسية بعد هذا الموسم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي