No Script

تناولت سبل دعم الشباب وتعزيز قطاع التعليم

«stc» تعقد حلقة حوارية مع طلبة جامعة الكويت


نذر والخميس ودشتي يتوسطون المسلم وأنفال عبدالرحيم من «stc»
نذر والخميس ودشتي يتوسطون المسلم وأنفال عبدالرحيم من «stc»
تصغير
تكبير

عقدت شركة الاتصالات الكويتية (stc) حلقة حوارية مع طلبة جامعة الكويت وبحضور عدد من الخريجين في «ديوانية stc» داخل الجامعة، وذلك ضمن الأنشطة التي تندرج تحت إطار مسؤوليتها المجتمعية.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن الحلقة الحوارية ركّزت على عدد من الموضوعات الرئيسية بما في ذلك سبل دعم الشباب وتعزيز قطاع التعليم في الكويت، حيث تم تنظيمها بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بجامعة الكويت، بمشاركة الدكتورة هبة المسلم ووسط حضور من قِبل أساتذة قسم الإعلام وطلبة الجامعة وكذلك عدد من خريجي قسم الإعلام الذين تمكنوا من تحقيق بصمة لهم في سوق العمل مثل الإعلاميين عبدالمطلب نذر، وعبدالرحمن الخميس، وعبدالله دشتي، والذين تحدثوا عن الرحلة التي مروا بها طوال حياتهم المهنية.

وذكرت أنه وانطلاقاً من دورهم كمؤثرين في المشهد الإعلامي في الكويت، تبادل المتحدثون نصائحهم وخبراتهم والجوانب التحفيزية التي مكنتهم من تحقيق أهدافهم ومتابعة أحلامهم، مبينة أن هذه الحلقة الحوارية تأتي ضمن برنامج شامل ومتكامل أعدّ خصيصاً لتعزيز التواصل مع طلبة جامعة الكويت، حيث إنهم أساس التنمية وصناع نهضة الحاضر وقادة المستقبل.

وأوضحت «stc» أن المبادرة تتماشى مع التزامها نحو دعم المجتمع من خلال تمكين الشباب ودعم نظام التعليم، الذي يمثل ركيزة أساسية في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة، من خلال البرامج والأنشطة المختلفة.

وأشارت إلى أن الشراكة الإستراتيجية مع جامعة الكويت تهدف إلى تزويد الطلاب بمنحنى تعليمي مستدام والدافع التحفيزي الذي سيساعدهم في الوصول إلى أهدافهم وتطلعاتهم في حياتهم المهنية المستقبلية، مؤكدة أهمية دعم المبادرين الشباب الذين يضيفون قيمة كبيرة للمجتمع، معربة عن سعادتها بالطاقات الشبابية التي تزخر بها الكويت على الصعد جميعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي