No Script

فوز «أزرق الشاطئية» على الصين في البطولة الآسيوية

«يد الكويت» يواجه العربي القطري في نصف نهائي «الخليجية»... اليوم

تصغير
تكبير

يتطلّع «الكويت» للعبور الى المباراة النهائية في البطولة الخليجية الـ 39 للأندية أبطال الكؤوس في كرة اليد التي تستضيفها المنامة حتى 17 الجاري، عندما يخوض مواجهة قوية مع العربي القطري في الساعة 5:00 مساء اليوم، في الدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية، يلتقي النجمة البحريني، حامل اللقب، مع الشارقة الإماراتي في الـ 7:00.

ويتأهل الفائزان الى المباراة النهائية المقرّرة، الجمعة، فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع في اليوم ذاته.

وكان «الأبيض» أنهى المجموعة الثانية متصدراً برصيد 4 نقاط من فوزين على الأهلي البحريني 27-20 والشارقة 29-28، وخسارة من الصفا السعودي 25-26، فيما احتل منافسه العربي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من انتصارين على أهلي سداب العُماني 30-23 والسالمية 24-23 وخسارة من النجمة 26-27.

أما النجمة، فتأهل الى نصف النهائي متصدراً المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات على السالمية 27-22 وأهلي سداب 33-25 والعربي، في حين احتل الشارقة المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من تعادل مع الصفا 24-24 وخسارة من «الكويت» وفوز ثمين على الأهلي 26-23 في ختام دور المجموعات.

ومباريات تحديد المراكز من الخامس الى الثامن، يلتقي السالمية مع الأهلي في الـ 1:00 ظهر اليوم، والصفا مع أهلي سداب في الـ 3:00 عصراً.

ويلتقي، غداً، الفائزان على المركزين الخامس والسادس، فيما يلعب الخاسران على المركزين السابع والثامن.

من ناحية ثانية، حقّق منتخب الكويت فوزه الثاني على حساب نظيره الصيني 2-1، ظهر أمس، في المرحلة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد الشاطئية في مدينة بالي الإندونيسية، والمؤهلة الى كأس العالم 2024.

ورفع «أزرق الشاطئية» رصيده الى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد المنتخب الصيني عند نقطتين.

ويختتم المنتخب مبارياته في الدور التمهيدي بلقاء هونغ كونغ في الـ 12:15 ظهر اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي