No Script

استبعد الرحيل عن «ريال» الموسم المقبل

هازار يحترم أنشيلوتي... ولا يكلّمه


إدين هازار مع كارلو أنشيلوتي
إدين هازار مع كارلو أنشيلوتي
تصغير
تكبير

أكّد المهاجم البلجيكي إدين هازار أنه يود البقاء في فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مستبعداً إمكانية رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هازار الذي تلاحقه لعنة الإصابات منذ وصوله إلى ملعب «سانتياغو برنابيو» في مقابلة مع قناة «آر تي بي أف» البلجيكية: «أود البقاء هنا. لطالما حلمت بهذا النادي. لا انتظر سوى مسألة واحدة، هي أن أكون على أرض الملعب لكي أبرهن قدرتي على لعب كرة القدم مرة أخرى. حتى لو أن الناس تشكك بذلك».

وصل هازار (32عاماً) إلى «ريال» في يونيو 2019 قادماً من تشلسي الإنكليزي مقابل 115 مليون يورو، إلّا أنه فشل في فرض نفسه أساسياً بسبب الإصابات المتعدّدة. وعلى الرغم من تعافيه، بيد أنه لم يشارك في مباراة في «لاليغا» منذ 9 سبتمبر الماضي.

وأضاف لاعب ليل الفرنسي السابق والذي يمتد عقده مع «ريال» حتى الموسم المقبل: «هناك شيء واحد فقط يمكن أن يخرجني من الدائرة اللولبية التي أنا فيها، وهو اللعب. بعد شهور من دون خوض مباريات، أعلم أنني لن أسجّل 5 أهداف بمجرّد لقائي الأول. أنا بحاجة إلى وقت، لكن في ريال ليس لدينا وقت».

وأقرّ مهاجم منتخب «الشياطين الحمر» الذي أعلن نهاية مسيرته الدولية في ديسمبر الماضي بعد ختام مونديال 2022 في قطر أنه يشك بـ «ثقة (الإيطالي) كارلو أنشيلوتي» مدرب «ريال» به.

وقال بهذا الشأن: «مع المدرب، لا نتحدث مع بعضنا البعض، لكننا نحترم بعضنا البعض. أرى في التدريبات أنني أستطيع تقديم شيء ما. أشعر أنني بحالة بدنية جيدة».

وأردف: «أنا لا أطلب أن ألعب 90 دقيقة، ولكن فقط أن أشعر بأني مفيد». وختم: «بعض (زملائي) يطلبون مني المغادرة (للعب) لأنهم يرون صفاتي. لكن هذا ليس خياري. مازلت مقتنعاً بإمكانية تقديم شيء (إلى مدريد)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي