No Script

«لولو هايبر» تفوز بجائزة «سيرفيس هيرو» للسنة الثانية


تتويج إدارة الشركة بالجائزة
تتويج إدارة الشركة بالجائزة
تصغير
تكبير

فازت شركة لولو هايبر ماركت بجائزة سيرفيس هيرو 2022 المرموقة في تقييم خدمة العملاء للسنة الثانية على التوالي، وذلك عقب تصويت العملاء لها في الكويت على أنها أفضل سوبر ماركت في البلاد خلال 2022.

ولفتت الشركة إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي يقع فيها الاختيار على «لولو هايبر ماركت» لتفوز بهذه الجائزة السنوية بعد تتويجها بجائزة «سيرفيس هيرو» للعام 2012، و2013 و2021، بتقييم خدمة العملاء لأفضل متجر متخصص في الكويت.

وعقب الحفل الذي أقيم لتقديم جائزة «سيرفيس هيرو 2022»، عبرت الإدارة العليا لـ «لولو هايبر ماركت» عن امتنانها وتقديرها لجميع عملائها والمهنئين والمُساهمين الآخرين على التصويت وكذلك على ثقتهم في العلامة التجارية، مؤكدة فخرها بأنها الوحيدة في العالم العربي الفائزة بمؤشر رضا العملاء والذي يعتمد فقط على تصوراتهم.

وأفادت الإدارة العليا للشركة في بيان: «بصفتنا تاجر تجزئة يحمل على عاتقه مسؤولية كسب رضا العملاء فإننا ملتزمون بتسهيل الوصول لسوق صحي جيد التنظيم يمكنهم من شراء منتجات ذات جودة عالية بأفضل الأسعار التنافسية في أجواء تسوق عالمية راقية».

وأضاف البيان: «نولي كذلك أولوية قصوى لإثراء وتحديث مجموعة المنتجات المتراصة على الأرفف لتلبية أذواق ورغبات العملاء واستيفاء متطلباتهم والاستجابة لاختياراتهم. ولذا، رُوعي في وضع خطط التوسع المستقبلية أن تمتد خدماتنا لتشمل كل أرجاء البلاد وتلبية مختلف قطاعات عملائنا بأكثر الطرق كفاءة».

وذكر البيان بأن «لولو هايبر» فازت بجائزة 2022 عقب إجراءات تقييم دقيقة وصارمة عمدت لتقييم المعايير من خلال العديد من أبعاد الخدمة.

وأضاف أنه كان بين تلك الأبعاد التي درسها القائمون على تقييم المؤشر جودة وتنوع فئات منتجات الهايبر ماركت، المصداقية وسرعة توصيل الخدمات وجهوزية وتعاون الموظفين وملاءمة الموقع وقيمة المنتج بالنسبة للسعر، إضافة لذلك تم تقييم النواحي الصحية في المتجر وتوافر المنتجات وفائدة وجودة تواجدهم على الإنترنت.

وفازت أفضل العلامات التجارية التي حصلت على أعلى الدرجات من حيث رضا العملاء بشكل عام في كل فئة من فئات الخدمة، والتي استوفت الحد الأدنى من متطلبات التصويت على جوائز المركز الأول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي