No Script

«الخليج» اختتم رعايته للنسخة الثانية من «KTC»

تصغير
تكبير

اختتم بنك الخليج رعايته للنسخة الثانية من سباق «KTC» لهواة السيارات الرياضية، الذي أقيم في مدينة الكويت لرياضة المحركات على مدى يومين.

وذكر البنك في بيان أن السباق ضم 3 فئات للمتسابقين الأفراد، والذين تم تصنيفهم وفقاً لعرض إطارات السيارة المشاركة، إلى جانب فئة خاصة بالفرق، والتي يضم كل منها 3 لاعبين بواقع لاعب من كل فئة، وبهذا يصل عدد الجوائز في السباق إلى 16 جائزة، واحدة للفريق الفائز، و15 للمتسابقين الأفراد موزعة 5 لكل فئة.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول الاتصالات المؤسسية عبدالمحسن النصار: «يسعدنا في (الخليج) المشاركة كراعٍ رئيسي لسباق (KTc) لهواة السيارات الرياضية، والذي جرى بمشاركة أكثر من 40 متسابقاً، وشهدت فعالياته منافسات حامية بين المتسابقين.

وأشار إلى أنه بالتوازي مع رعايتنا لسباق «KTC» لهواة السيارات الرياضية، استمتع محبو سباقات سيارات الدفع الرباعي بتحدي الطرق الوعرة (Off Road Challenge)، الذي نظمه «الخليج» للمحترفين والهواة في منطقة بنيدر يوم الجمعة الماضي.

وأضاف: «بهذا نكون قد وفرنا فرصة للشباب على مدى اليومين الماضيين، من هواة سباقات السيارات الرياضية والدفع الرباعي، لممارسة رياضتهم المحببة في حلبات مجهزة، وباشتراطات صارمة للأمن والسلامة، تضمن لهم ممارسة الرياضة التي يحبونها والحفاظ على سلامتهم».

ولفت إلى أنه ضمن مساعي «الخليج» المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية في المجتمع، وفي إطار حملته التي أطلقها أخيراً، قام بتوزيع كمية من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام في جناح البنك داخل مدينة الكويت لرياضة المحركات، بهدف تقليص استخدام الأكياس البلاستيكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي