No Script

تزامن افتتاح الفرع الجديد بالعديلية مع إطلاق الهوية الجديدة للشركة

عصام الرفاعي: «مركز سلطان» نحو استكمال إستراتيجيتها التوسّعية

تصغير
تكبير

- تدشين 20 فرعاً جديداً حتى 2025 والمستهلك سيصل لأي من فروعنا بـ 10 دقائق
- الفرع الجديد يخدم سكان العديلية والنزهة والفيحاء والروضة والسرة وقرطبة
- أوبلا: هوية «سلطان» المطوّرة تعكس النمو في أعمال الشركة في السنوات الأخيرة

كشفت شركة مركز سلطان للمواد الغذائية الستار، أمس، عن خطتها الجديدة للتوسّع في نطاق التكتلات السكنية، والتي تعتمد على تدشين فروع متنوعة لخدمة المناطق.

وجاء ذلك متزامناً مع افتتاح الشركة لفرع جديد لها في منطقة العديلية بجانب نادي كاظمة الرياضي، بحضور كل من نائب رئيس مجلس إدارتها عصام الرفاعي، والرئيس التنفيذي خديجة أوبلا، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ومجموعة من شركاء الأعمال.

وقال الرفاعي في كلمة له خلال الافتتاح بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة المطورة لـ «سلطان» بتدشنها للمرة الأولى من خلال «سلطان العديلية»: «نحتفل اليوم (أمس) بافتتاح (سلطان العديلية)، وهو مركز تسوق مثالي يقع في القلب السكني لمحافظة العاصمة ليخدم محيطاً سكنياً يضم أكثر من 169 ألف شخص وهم سكان العديلية، والنزهة والفيحاء والروضة والسرة وقرطبة».

وأوضح أن «سلطان العديلية» خطوة جديدة نحو تحقيق إستراتيجية الشركة لتدشين 20 فرعاً جديداً من 2020 وحتى 2025، حيث تم تدشين 14 فرعاً حتى الآن، فيما أشار إلى أن انتشار الشركة يهتم بأن يصل المستهلك خلال 10 دقائق بحد أقصى لأي من فروع «سلطان» بحلول 2025.

وأضاف «منذ افتتاح أول فرع في عام 1981، ونحن مستمرون بتطوير وتنمية قطاع البيع بالتجزئة في الكويت وتوفير منتجات غذائية ومنزلية عالية الجودة من كل أنحاء العالم وبأسعار تنافسية، اليوم الشركة تمضي قدماً نحو تحقيق إستراتيجيتها الرامية إلى افتتاح 20 فرعاً جديداً لـ (سلطان) بحلول العام 2025، حيث تم إطلاق 14 فرعاً حتى اليوم وذلك منذ إطلاق الاستراتيجية في العام 2020».

واستعرض الرفاعي سلسلة أفرع الشركة خارجياً والتي تندرج تحت مظلتها 69 مركزاً للتسوق بمنطقة الشرق الأوسط، منوهاً إلى أن أفرع الشركة في الكويت تتنوّع بين 6 مراكز رئيسية، و12 مركزاً

لـ «سلطان ماركت» والتي تعتبر الوجهة الأمثل للمنتجات ذات الأسعار التنافسية، و29 مركزاً لـ«سلطان إكسبرس» التي تلبي متطلبات العملاء أثناء تنقلهم أو في ظل زحمة أشغالهم أو في مكان أعمالهم، منوهاً إلى تواجدها بـ 12 فرعاً في الأردن، و 3 أفرع في البحرين، و 8 أفرع في عُمان، كما تملك الشركة 46 فرعاً في الكويت ممتدة من الجهراء إلى النويصيب.

وأفاد بان «سلطان» تعتمد في انتشارها على التنافسية والجودة والتميز، إذ تنتشر من الجهراء إلى النويصيب، فيما تسعى إلى التوسع في نطاق القلب السكني خلال المرحلة المقبلة لخدمة أهالي الكويت، فيما تستهدف أيضاً الفئة ما بين 20 و44 عاماً، في إطار الحرص على رضا العملاء عامة.

من جهتها، قالت أوبلا: «يسعدنا كشف النقاب عن الهوية البصرية الجديدة لـ (سلطان) تزامنا مع افتتاح الفرع الجديد في منطقة العديلية».

وأضافت: «هوية الشركة المطورة تعكس النمو في أعمال الشركة في السنوات الأخيرة وخططها المستقبلية من ناحية، ومن ناحية أخرى فهي تحاكي التصميم الداخلي الجديد لأفرع (سلطان) وحرص الشركة على مواكبة التطور والتنوع في أنماط الحياة المختلفة والحميات والنظم الغذائية المختلفة ومنها الكيتو والأغذية الخالية من الجلوتين، بالإضافة إلى الأغذية المناسبة لمرضى السكر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي