No Script

ربط الإسترليني والدولار واليورو والدينار والدرهم والريال السعودي ببطاقة واحدة

«Nomo» يطرح حساباً بـ 6 عملات مختلفة

تصغير
تكبير

- عبدالله التويجري: نستكمل إستراتيجية تعزيز وتطوير بنية البنك الرقمية
- شون جيلشريست: فتح الحساب في ثوانٍ من خلال تطبيق «Nomo»

أعلن «Nomo Bank» الذراع الرقمية لبنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان إطلاق حسابه الجديد المتعدد العملات، والذي يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم المصرفية بـ 6 عملات مختلفة وربطها مع بطاقة واحدة في خطوة تُعدّ نقلة مهمة في استخدام خدماته، توافرالمزيد من السهولة والراحة والأمان في حلول الدفع الرقمية.

وقال عضو مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط عبدالله التويجري: «إن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لإستراتيجية (Nomo Bank) الراسخة نحو تعزيز وتطوير بنية أعماله الرقمية الأساسية، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية للأفراد بأفضل الحلول الرقمية التي تناسب أسلوب حياة العملاء وتوفّر لهم تجربة مميزة.

وأضاف التويجري أنه بالرغم من حداثة «Nomo» إلا أنه شهد خلال الفترة الأخيرة توالي إطلاق منتجات وخدمات جديدة تتساوى مع كبرى المؤسسات المالية، «حيث إننا نسعى لتقديم تجربة مصرفية متعددة المزايا لعملائنا مدعومة بأحدث الابتكارات الرقمية لنمثل الخيار المصرفي الرقمي المفضل في المملكة المتحدة».

وأوضح أن حساب «Nomo» المصرفي الجديد يتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم بست عملات مختلفة هي الجنية الإسترليني، والدولار الأميركي، واليورو، والدينار الكويتي، والدرهم الإماراتي، إضافة إلى الريال السعودي مرتبطة جميعاً ببطاقة واحدة لنقدّم بذلك حلاً مصرفياً شاملاً يجعل العملاء في غنى عن حمل بطاقات مصرفية عدة أوالمبالغ النقدية.

وأكد أن«Nomo» أصبح الآن علامة فارقة بالنسبة لعملائه الكويتيين الأمر الذي نسعى لتحقيقه عند التخطيط لإطلاق أي منتج جديد، مشيراً إلى أن هذا الحساب يعتبر وسيلة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع طبيعة حياتهم باختلاف شرائحهم.

وأشار التويجري إلى أنه في «Nomo» نسعى دائماً أن نكون الأقرب إلى عملائنا وذلك بجعل الخدمات المصرفية الدولية الاستثمارية والعقارية في متناولهم للوصول إلى تجربة مصرفية عالمية مدعومة بأحدث التقنيات والابتكارات الرقمية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«Nomo» شون جيلشريست: «مع حساب (Nomo) المصرفي الجديد نكون قدمنا لعملائنا خدمة سهلة وآمنة لإتمام عمليات الدفع الرقمية بست عملات مختلفة تمنحهم الدفع بالعملة المحلية في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط مع تجنب الرسوم الخاصة بالدفع بالعملات الأجنبية المختلفة».

وأوضح جيلشريست: «الآن يمكن لعميل (Nomo) فتح حساب العملات المتعددة في ثوانٍ من خلال تطبيق (Nomo) والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور، بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائياً مع بطاقة (Nomo) و(Apple Pay) لاستخدامها عالمياً دون أي رسوم دولية».

وأضاف أنه من الملاحظ أن غالبية منتجات «Nomo» في الفترة الأخيرة تم إطلاقها لتكون بمثابة سلسلة من المنتجات المتكاملة لنقدم بذلك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان.

واعتبر جيلشريست أن منتج التمويل العقاري الذي تم طرحه أخيراً خير مثال على ذلك، موضحاً أن مع حساب العملات المتعددة من «Nomo» سيتمكن العميل أو المستثمر من دفع أو إرسال المبالغ المستحقة على فترات متتالية برسوم منخفضة التكاليف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي