No Script

لقاء بين «ريال» وبيلينغهام

جود بيلينغهام
جود بيلينغهام
تصغير
تكبير

بدأ نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، تحركاته الجادة لضم لاعب الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية، أمس، ان أحد مسؤولي «ريال» سافر ألمانيا أخيراً والتقى باللاعب وعائلته لإقناعهم أن «ريال هو الاختيار المثالي».

وتهدف الزيارة أيضاً إلى التعرّف على اللاعب عن قُرب، والإجابة عن جميع التساؤلات التي تشغل باله في شأن الانضمام الى النادي.

وأكدت الصحيفة أن «ريال» لجأ لـ «مناورات الإقناع» في السنوات الأخيرة مع اللاعبين الشباب قبل التقدم بعرض رسمي لأنديتهم. وتكرّر الأمر مع البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو والفرنسي أوريلين تشواميني والأوروغوياني فيدي فالفيردي.

ويخوض ريال مدريد منافسة قوية مع ليفربول الإنكليزي، الذي يبدو عازماً على تعزيز خط وسطه باللاعب صاحب الـ19 عاماً.

وعلى مدار العام الماضي، أكدت تقارير عدة نقلاً عن مصادر مقرّبة من اللاعب أنه يفضّل الانتقال إلى ملعب «أنفيلد» والعمل مع المدرب الألماني يورغن كلوب.

لكنّ «أس» قالت إن بيلينغهام استقر على الرحيل عن «دورتموند»، لكنّه لم يحسم بعد وجهته المقبلة. وأكدت أنه سيفاضل بين العروض المقدمة إليه قبل تحديد وجهته المقبلة.

ورغم أن النادي الإنكليزي يتبع سياسة مُحدّدة في سوق الانتقالات ولا ينفق مبالغ ضخمة إلّا أنه ينوي تجهيز نحو 140 مليون يورو لحسم صفقة بيلينغهام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي