No Script

25 رابحاً يومياً طوال فترتها

«إكسايت» اختتمت حملة الأعياد الوطنية


تتويج سمية عبدالله بـ 100 ألف دولار
تتويج سمية عبدالله بـ 100 ألف دولار
تصغير
تكبير

انتهت «إكسايت» للإلكترونيات، إحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، من حملتها الترويجية الخاصة بالأعياد الوطنية التي استمرت على مدار 20 يوماً خلال شهر فبراير.

وقدمت «إكسايت» طوال فترة الحملة جوائز قيّمة لـ25 فائزاً يومياً، ضمّت أجهزة التلفزيون الذكية وكراسي المساج وتشكيلة من الأجهزة المنزلية والسماعات اللاسلكية والساعات الذكية وغيرها، بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار، حصلت عليها سمية عبدالله.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن هذه الحملة الترويجية صُمّمت لتوفير خصومات كبرى وعروض مميزة لجميع الزبائن في أنحاء الكويت كافة، سواء كانوا يفضلون التسوّق شخصياً في أي من متاجر «إكسايت» الموجودة في 45 فرعاً موزعة حول جميع أنحاء البلاد، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، وذلك ليتسنى لأكبر عدد ممكن الاستفادة من هذه الحملة.

وذكرت أنه ومن خلال توفيرها لخيارات تسوق عدة، تؤكد «إكسايت» على التزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية ومميزة تضع راحة الزبائن وسهولة التعامل في المقام الأول.

وأوضحت الشركة أن فضل نجاح «إكسايت» وريادتها في قطاع الإلكترونيات يعود لعقودٍ طويلة من اتباعها سياسة تضع اهتمامات العميل نصب عينيها، عوضاً عن توفير أحدث المنتجات الإلكترونية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، وتمثل أكثر من 300 علامة تجارية عالمية تقدم مختلف المنتجات الكهربائية.

وبيّنت أن «إكسايت» طوّرت علامتها التجارية الخاصة تحت اسم «ونسا»، التي اكتسبت سمعة عالية بفضل متانتها وموثوقيتها، حيث تُعَد «ونسا» نقطة فخر لـ«إكسايت»، مؤكدة التزامها بخدمة عملائها وكونها جزءاً من حياتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي