No Script

المؤتمر يعد الحدث الأكثر تأثيراً في صناعة الاتصال عالمياً

«stc» شاركت في «MWC برشلونة 2023»

تصغير
تكبير

- الشركة وقّعت خلال المؤتمر مذكرتي تفاهم مع «سامسونغ» و«هواوي»

أفادت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بمشاركتها في «MWC برشلونة 2023»، الذي أقيم في إسبانيا، من 27 فبراير وحتى 2 مارس الجاري، تحت عنوان «السرعة: إطلاق العنان لتكنولوجيا الغد - اليوم».

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن الحدث ركّز على دور التحول الرقمي في دعم ازدهار المجتمع والأعمال بوجود خبراء التقنيات المستقبلية جنباً إلى جنب مع قادة قطاع الاتصالات، حيث اجتمع أكثر من 61 ألف زائر من 168 دولة في «MWC 2023» للتعرّف على مجال الاتصالات وأحدث التقنيات.

وذكرت أنه وبصفتها ممكّناً رقمياً وشركة رائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، شارك فريق عمل «stc» الكويت في «MWC 2023» بقيادة الرئيس التنفيذي لـ«stc الكويت» المهندس مزيد الحربي، جنباً إلى جنب مع عدد من المديرين التنفيذيين تحت مظلة مجموعة «stc» التي كانت متواجدة في المؤتمر من خلال جناح ضخم يعكس التوجهات والتطلعات الرقمية للشركة، إذ تم عرض أحدث الخدمات والحلول التي تقدّمها لمواكبة مستجدات التقنية عالمياً لتمكين رقمي ولرؤية مستدامة.

وأوضحت أنه وعلى هامش المؤتمر، حصلت «stc» على جائزة العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، وذلك وفقاً لتصنيف «براند فاينانس غلوبال 500» للعلامات التجارية الأقوى على مستوى العالم.

وبينت الشركة أن فريقها حضر العديد من الجلسات الرئيسية، حيث تبادل قادة الصناعة وجهات نظرهم وآراءهم حول أحدث الابتكارات التكنولوجية وكيف ستساعد هذه الابتكارات في تشكيل مستقبل الصناعة، كما أتاح هذا الحدث للفريق فرصة للتواصل مع بعض المهنيين الأكثر نفوذاً في الصناعة، بما يمكّن «stc» من عرض تقدّمها والتطورات الإستراتيجية التي تم تقديمها في إطار أعمالها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشارت إلى أنه وتماشياً مع توجهها الإستراتيجي لتعزيز عروضها، وقّعت «stc» مذكرتي تفاهم مع رواد الصناعة مثل «سامسونغ» و«هواوي» خلال المؤتمر، حيث إنه ووفقاً للاتفاقية المبرمة مع «سامسونغ»، ستتعاون الشركتان للاستفادة من جميع الحلول التي توافرها الأخيرة على صعيد خدمات الأفراد والأعمال لعملاء «stc»، وستعمل الشركتان أيضاً بشكل مشترك لتعزيز جميع قنوات «stc» الرقمية من خلال برامج التدريب المكثفة.

وأضافت أنه وبالنسبة لمذكرة التفاهم الموقّعة مع «هواوي»، فتهدف إلى فتح مرحلة جديدة من التعاون بين المؤسستين مع التركيز على تعزيز التطور المستمر لشبكات الجيل الخامس، والتعاون في العديد من الجوانب لدعم شبكة «5.5G»، بما في ذلك الابتكار التكنولوجي المشترك للتحقق من التقنيات مثل «IoT» و«RedCap»، والخدمات الجديدة مثل «XR»، وحلول الاتصال العالية السرعة بالنطاق العريض والاستمرار في تطبيق أحدث ما توصلت إليه شبكات تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة.

وتابعت «stc» أنه وإضافة إلى ذلك، يتم التخطيط من أجل التعاون في تطوير شبكة «5.5G» ومناقشة تطور الشبكة من طرف إلى طرف لتوفير تجربة تنافسية يستمتع بها العملاء، كما سيتم استكشاف حالات الاستخدام عالية القيمة بناءً على تقنيات «5.5G» المبتكرة والمتطلبات الفعلية للسوق الكويتي، مع العمل في الوقت نفسه مع شركاء الصناعة المحليين والعالميين لبناء نظام بيئي «5.5G» سليم وتعزيز الخدمات الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي