No Script

بعد جدل فجره إلغاء متابعة حسام حبيب

شيرين متفرغة لأعمال جديدة وتتوعد... «أدعياء الشهرة»

حسام وشيرين
حسام وشيرين
تصغير
تكبير

«الفنانة كلفت محاميها بملاحقة أدعياء الشهرة، ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها...».

بهذه العبارة حسم محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل الذي أثير أخيراً عن خلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب، بسبب إلغاء متابعة الفنانة لحبيب عبر حسابيها على «فيسبوك» و«إنستغرام»، وقيام الموسيقي، بحذف الصور التي تجمعهما على «إنستغرام».

وقال المحامي حسام لطفي في بيان أصدره نيابة عن شيرين: «ليس صحيحاً ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأن شيرين، وهي متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، ودعت شركة روتانا إلى تسلمه».

وأضاف في البيان: «على الجمهور ألا يلتفت لمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة، ويخوضون بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم، وتنتهز هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا جميعا بكل الخير».

واختتم البيان: «الفنانة كلفت محاميها بملاحقة أدعياء الشهرة، ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها، الذي تعتز به وتزهو، وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الإشاعات الكاذبة».

وفي خطوة تالية، أعلنت شيرين أنها اختارت إيهاب صالح، ليكون مسؤولاًعن التعاقدات الخاصة بأعمالها خلفاً لنبيل إدوارد مدير أعمالها السابق، وبالفعل دخل إيهاب على الخط وقال: «بدأت العمل مع شيرين ونعقد جلسات للانتهاء من أعمال فنية جديدة، وستكون هناك مفاجآت، ولم أتردد في قبول المهمة، لأنه تربطني بها صداقة قوية، ولا ترغب في أي أخبار سلبية، وإن شاء الله لدينا أعمال كثيرة بعد رمضان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي